أحمد العوضي يطلق مسابقة جديدة بجائزة قدرها 150 ألف جنيه

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بمسابقة جديدة يقدم من خلالها هدية مالية قدرها 150 ألف جنيه والمسابقة متعلقة بمسلسله الجديد في رمضان 2025.

شروط المسابقة

نشر أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، منشوراً قال فيه: "سؤال المسابقة وهختار 15 أخ وأخت كل فائز 10 آلاف جنيه.. يا ترى مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقى....1 - شعبي 2- صعيدي 3- خيال علمي".

وأضاف: "مفيش أسهل من كدة هلم الورق كمان تلت أيام يلا بينا".

تفاصيل العمل القادم

أعلن المؤلف محمود حمدان عبر حسابه على موقع فيسبوك عن مشاركة الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني القادم لعام 2025 بعمل من تأليفه. وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل تمهيداً لبدء التصوير.

تصريحات أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي محركات البحث بعد تصريحاته الأخيرة حول إمكانية عودته مرة أخرى للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أكد أنه يحبها ولا يوجد أي صدام بينهما.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي على "قناة الحياة": "أنا قلت إني بحب ياسمين جداً والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام".

التعاون الفني

وعن إمكانية تعاونهما الفني مرة أخرى بعد نجاحهما في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار"، قال العوضي: "طبعاً، إيه المشكلة ده شرف لي".

مسلسل حق عرب

شارك أحمد العوضي مؤخراً في مسلسل "حق عرب" الذي تم عرضه في رمضان الماضي من إخراج إسماعيل فاروق. وشارك في بطولته كل من النجوم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، وميدو ماهر.

أحداث العمل

دارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي وسلط الضوء على المشكلات التي تحدث عندما يسير شخص وراء الدجل والشعوذة وكيف يمكن أن يؤدي بحياته إلى الهلاك.

كما تناول المسلسل الطمع وكيف تنقلب الأمور على صاحبها، بالإضافة إلى عمق الصداقة وقصص الحب التي أضافت له المزيد من الإثارة والتشويق.

واقرأ أيضا

الجمهور يحاصر أحمد العوضي والنجم يعلق: رزقنا في الدنيا محبة الناس

تم نسخ الرابط