قام بهتك عرض فتاة.. المشدد لسائق تطبيق أوبر بعد ثبوت الأدلة

قام بهتك عرض فتاة..
قام بهتك عرض فتاة.. المشدد لسائق تطبيق أوبر بعد ثبوت الأدلة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة «سائق أوبر» المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر، وايضا قام بتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، بالسجن المشدد 15 سنة مع إلزامه بالمصاريف الجنائية .

الحكم على سائق أوبر

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وتبين من خلال التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة أن المجني عليها، استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي «أوبر» فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي، بعيد عن المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، إذ قام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، و تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض.

تحقيقات مع سائق أوبر

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الممثل القانوني لشركة «أوبر» الذي شهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتق المجني عليها، و أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد بخط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة قد سبق له أن تم إغلاقه، وذلك كثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه انشأ حسابًا آخر باستخدام مستندات غير صحيحة.

اقرأ ايضا: بفكر اعتزل”أول تعليق من شهد سعيد بعد حرمانها من المشاركة في أولمبياد باريس

تم نسخ الرابط