”بفكر اعتزل”أول تعليق من شهد سعيد بعد حرمانها من المشاركة في أولمبياد باريس

جريدة الموجز

أكدت اللجنة الأوليمبية المصرية خلال مساء أمس السبت حرمان متسابقة الدراجات شهد سعيد من المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة أو أي بطولة أخرى لمدة عام، وذلك بناء على قرار صدر بمعاقبتها في أبريل 2024، بعد ثبوت إسقاطها زميلتها جنة محمد السيد. واعلنت شهد الاعتذار عن عدم المشاركة في أولمبياد باريس، والتلميح إلى إمكانية اعتزال اللعبة نهائيا، وذلك قبل أن تصدر اللجنة الأولمبية.

قرار اللجنة الأوليمبية

وقالت اللجنة الأوليمبية في منشور لها عبر حسابها على منصة "فيس بوك" ". أنه بالإشارة إلى تقرير لجنة الهيئات والأندية، والقيم بشأن مدى قانونية مشاركة اللاعبة شهد سعيد لاعبة الدارجات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك في ضوء قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات، بإيقافها محليا لمدة عام فإنه ينتهي في 26 أبريل/نيسان 2025، وذلك لما ثبت في حقها من واقعة إسقاط اللاعبة جنة محمد السيد أثناء سباق الفردي ببطولة الجمهورية إناث تحت 23 سنة".

واقعة شهد سعيد

وأوضحت اللجنة الأوليمبية قائلة: "أنه بعد الاجتماع بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات، قد انتهت اللجنة إلى ثبوت مخالفة اللاعبة شهد سعيد لكل الضوابط واللوائح، والقيم والاخلاقيات الرياضية، وذلك خلال سباق الفردي العام في بطولة الجمهورية إناث تحت 23 سنة غير المؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 والمقامة في السويس يوم 27 أبريل 2024".

اقرأ ايضا: تعمدت شتمي بألفاظ خارجة.. جنة عليوة تروي تفاصيل ماقامت به شهد سعيد

تم نسخ الرابط