سعر الأرز الشعير اليوم بالختام.. كيلو الارز يتراجع

سعر الارز الشعير
سعر الارز الشعير اليوم بالختام

سعر الأرز الشعير اليوم بالختام.. للأسبوع الثاني على التوالي، تتراجع اسعار الارز الشعير اليوم الأحد 14-7-2024، في السوق المحلي وبالمحلات وبذلك تعتبر بشرى سارة لجميع المواطنين حيث نعلم جيدًا أنه من المحاصيل الأساسية في العديد من الدول.

ويمثل سعر الأرز الشعير اليوم بالختام غذاءً رئيسيًا لملايين الناس حول العالم، وبالتالي فإن تراجعه يمكن أن يكون له تأثيرات كبيرة على الاقتصاد والزراعة والمستهلكين.

سعر الأرز الشعير اليوم بالختام

وفي هذا الصدد، تواصل حالة من التراجع الكبير مسيطرة على أهم الخدمات السلعية في الشارع المصري، ولهذا يرغب العديد من الأسر المصرية التعرف على آخر مستجدات سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 14-7-2024 بعد تراجعه في السوق.

علمًا بأن سعر الأرز الشعير اليوم بالختام يتأثر بعدة عوامل مثل زيادة العرض، تراجع الطلب، السياسات الحكومية، والتغيرات المناخية، وفهم هذه العوامل يمكن أن يساعد المزارعين والمستهلكين على التكيف مع التغيرات في السوق واتخاذ القرارات المناسبة.

وبالتالي فهو من الموضوعات المتصدرة التريند عبر شبكة الإنترنت، إذ تحظى باهتمام العديد من الأسر المصرية التي ترغب باستمرار في التعرف على آخر التطورات السعرية لها.

وعبر السطور التالية، ننقل لكم تفاصيل آخر تحديث طرأ على سعر الأرز الشعير اليوم بالختام، الذي يتصدر محرك جوجل نظرًا لما تشهده هذه الأيام من حالة التراجع في الأسواق المحلية والتي أدت إلى الاستقرار بنهاية اليوم الأحد الموافق 14-7-2024.

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات عريض الحبة 14.200 جنيه للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات رفيع الحبة نحو 13.000 جنيه للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم نحو 23.000 جنيهًا للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 21.000 جنيهًا للطن الواحد.

كيلو الأرز اليوم

  • وصل سعر كيلو الأرز المعبأ من 33.7 جنيه لـ 34.67 جنيه.
  • وصل سعر الأرز السائب بنحو قيمة 34 جنيه، إلى سعر 26 جنيه للكيلو الواحد.
  • بلغ متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 33.8 جنيه.
  • يتراوح سعر كيلو الأرز في مصر ما بين 31.3 جنيه و37.35 جنيه، حسب المنطقة وجودة المُنتج.

إقرأ أيضًا:

أسعار الأرز الشعير اليوم الأحد 14-7-2024..بالكيلو والطن

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. الطن بكام «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط