سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. الطن بكام «إنفوجراف»

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

اسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. ما زالت حالة الاستقرار مستمرة على أهم الموضوعات الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل إذ يرغب العديد من المواطنين بالتعرف على آخر تحديثات أهم المعادن الرئيسية في مصر.

ومن المعروف أن سعر الألومنيوم اليوم الأحد الموافق 14-7-2024، يدخل في العديد من الصناعات ولهذا من المعادن الأكثر بحثًا عبر جوجل لاهتمام العديد بها وبالتعرف على آخر تحديثات تطرأ عليها.

اسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

وعبر التقرير التالي ننقل لكم آخر تحديث طرأ على اسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات، أولًا بأول باعتبارها من المعادن المهمة المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

وقد سيطر الثبات على أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الأحد 14-7-2024، وسبق أن كشفت شركة مصر للألومنيوم، عن نشرتها الدورية حول أسعار الألومنيوم في مصر التي قامت بتثبيتها للشهر الثاني على التوالي، عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي.

اسعار الألومنيوم العالمية

علمًا أن اسعار الألومنيوم العالمية تواصل استقرارًا أيضًا تزامنًا مع مع انخفاض غير متوقع للتضخم في الصين، في حين أثر ارتفاع الدولار الأمريكي وعدم اليقين بشأن الطلب على السوق.

وجاء سعر سلك الألومنيوم بالنسبة 9 مم و 9.5 مم H14 سجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

كما ثبتت أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات وفقًا للآتي:

اسعار لفات الالومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

سعر الألومنيوم اليوم بالطن

وإليكم سعر طن الألومنيوم اليوم بالختام السبت الموافق 13-7-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر طن الالومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا:

أسعار الألومنيوم اليوم الأحد 14 يوليو 2024

تم نسخ الرابط