قبل عرضه في السينمات .. كل ما تريد معرفته عن فيلم ”الملحد”

فيلم الملحد
فيلم الملحد

صرح الموزع السينمائي محمد الدفراوي عن موعد طرح فيلم الملحد في السينمات ، ومن المقرر أن يتم عرضها علي شاشات السينما في شهر أغسطس القادم ، وذلك ضمن أفلام صيف 2024 .

وفي السطور القادمة نستعرض لكم أهم الأسرار والمعلومات عن فيلم "الملحد" قبل عرضه :

أحدث أفلام الكاتب والصحفي إبراهيم عيسي

فيلم "الملحد" هو خامس أعمال الكاتب والصحفي إبراهيم عيسي في السينما ، اثار إبراهيم عيسي الجدل بعدما نشر وثيقة تكشف موافقة هيئة الرقابة علي عرض فيلم "الملحد" من تأليفه ، فمن المعروف عن الكاتب والصحفي إبراهيم عيسي جرأته الشديدة في مناقشة الموضوعات الإجتماعية .

فيلم "الملحد" يناقش قضية حساسة للغاية

سيناقش فيلم "الملحد" قضية حساسة وشائكة للغاية وانتشرت مؤخرا بين الشباب في مجتمعاتنا ، وهي الإلحاد والتطرف الديني والخروج عن الدين وتعاليمه.

وعن الفكرة التي يناقشها الفيلم صرح الناقد الفني عبد الخالق أنه يؤيد وجود عمل فني سينمائي يناقش مثل هذه الموضوعات الشائكة والحساسة ، لأن إنكار الأزمة لن يفيد ولن ينكر وجودها بل سيجعلها تتفاقم ، ودورنا هو تنوير المجتمع من خلال الدراما والسينما ومؤسسات الإعلام وغيرها.

أبطال فيلم الملحد

يتشارك بطولة فيلم "الملحد" أحمد حاتم ، محمود حميدة ، شيرين رضا ، نجلاء بدر ، تارا عماد ، حسين فهمي ، صابرين ، والفيلم من كتابة إبراهيم عيسي ، وموسيقى تصويرية راجح داود ، ومن إخراج ماندو العدل .

ماندو العدل يدافع عن فيلمه "الملحد"

رد مخرج فيلم "الملحد" ماندو العدل علي حالة الهجوم علي الفيلم قبل عرضه علي شاشات السينما ، وارجع السبب في ذلك إلي اسم الفيلم، وأضاف قائلا :" أن فيلم الملحد يعد أجرأ فيلم عربي يناقش موضوع مهم وحساس ، و واجهنا صعوبة كبيرة في العمل لمناقشة هذه القضية المهمة وتسليط الضوء عليها لتنوير الشباب".

اقرأ أيضًا :

أبرزهم الملحد والمنبر.. أحمد حاتم يتحدث عن تفاصيل أعماله الفنية

شيرين رضا توشك علي الانتهاء من تصوير دورها في ”الملحد”

تم نسخ الرابط