توقعات ليلى عبد اللطيف تعود إلى الصدارة.. مخاوف أمنية في دولة عربية وجريمة إرهابية في بنك

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف، حيث تصدّرت خبيرة الأبراج الفلكية اللبنانية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بالتزامن مع مجموعة من التوقعات التي أطلقتها وتحققت بشكل دقيق.

وفي الساعات الماضية، أطلقت ليلى عبد اللطيف مجموعة من التوقعات الصادمة التي جعلت الكثيرون يشعرون بالخوف، وبخاصة أنها تتحدث عن كوارث كبرى.

توقعات ليلى عبد اللطيف في عام 204

وفي تصريحات تلفزيونية أخيرة، كشفت ليلى عبد اللطيف عن 3 توقعات تحدث خلال العام الجاري 2024 وتكون لها نتائج مأساوية.

وتوقعت عبد اللطيف اندلاع عواصف قوية وأمطار غزيرة في لبنان قد تؤدي إلى فيضانات في الشوارع والأحياء التي يمكن أن تدمرها ومن المحتمل أيضًا أن تتفاقم هذه الظروف الجوية القاسية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي 2024م.

ليلى عبد اللطيف تتوقع كوارث في 2024

وواصلت ليلى عبد اللطيف توقعاتها بالتأكيد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد وقوع جريمة مخطط لها في أحد أكبر البنوك في العالم، مما قد يؤدي إلى هجوم مباشر أو تفجير إرهابي، ويؤدي إلى حالة من الذعر والتوتر داخل المجتمع الدولي.

أمّا التوقع الثالث فيرتبط بإحدى الدول العربية التي ستتخذ قرار تعليق جميع الرحلات الجوية سواء الداخلية أو الخارجية بسبب حدث غير محدد في ذلك الوقت مما يثير مخاوف بشأن الاستقرار الجوي والأمني ​​في المنطقة.

ليلى عبد اللطيف واللاعب أحمد رفعت

ومن المثير أن ليلى عبد اللطيف كانت قد كشفت عن توقعات سابقة تنبأت فيها بوفاة لاعب كرة قدم شهير بسبب أزمة صحية، وهو ما جعل البعض يربطون بينها وبين وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل عن عمر يناهز 31 بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

أقرأ أيضا:

أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف.. مقتل فنان شهير ومفاجأة لشيرين وحسام حبيب

تم نسخ الرابط