موهوب الدوري السويسري على رادار الأهلي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

زعمت تقارير صحفية حول اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي جوناثان أوكيتا من نادي زيورخ السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ذكرت صحيفة "bilck" السويسرية أن جوناثان أوكيتا، البالغ من العمر 27 عامًا، مرتبط بعقد مع نادي إف سي زيوريخ حتى نهاية موسم 2025 المقبل.

الأهلي يفاوض مهاجم زيورخ السويسري

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي زيوريخ السويسري ترحب بفكرة التخلي عن خدمات جوناثان أوكيتا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر تواصلوا بشكل غير رسمي مع إدارة زيوريخ للاستفسار عن إمكانية ضم جوناثان أوكيتا.

وأكدت الصحيفة أن قيمة جوناثان أوكيتا في سوق الانتقالات تبلغ مليوني يورو، خاصةً أنه يُعتبر ثالث أغلى لاعب في الفريق. وإذا تم تقديم عرض مناسب، فمن المحتمل أن يغادر أوكيتا زيوريخ في هذا التوقيت المناسب.

وعلى سياق اخر يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مودرن سبورت في إطار منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في اللقاء الماضي أمام منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الـ14 ببطولة دوري نايل.

اقرأ أيضًا..

مباراة الأهلي القادمة ضد مودرن سبورت في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بالأسماء.. «كاف» يعلن ملاعب الأندية المصرية في البطولات الإفريقية

تم نسخ الرابط