إثارة وتشويق.. تفاصيل المشاهد الأولى في فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

من كواليس تصوير فيلم
من كواليس تصوير فيلم المدرسة

بدأ تصوير فيلم "المدرسة" في أحد الاستوديوهات الرئيسية بمحافظة الجيزة، حيث يستمر العمل بوتيرة سريعة للتنقل بين مواقع التصوير المختلفة، الداخلية والخارجية، في اليوم الأول، جمعت المشاهد الأولى بين كل من النجمة حورية فرغلي، طارق النهري، نور الكاديكي، ومحمود فارس، بالإضافة لمجموعة من الوجوه الصاعدة مثل ميدو فايد وآخرون من النجوم.

تصريحات حورية فرغلي

صرحت حورية فرغلي في بيان صحفي لها بأن فيلم "المدرسة" يسعى لتعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، ملتزماً بالعادات والتقاليد المصرية، وأشادت بالتدابير الاحترازية التي يوفرها المنتج محمد حمزة داخل موقع التصوير، مما يعزز الاستقرار والراحة النفسية لفريق العمل لضمان تقديم أفضل صورة للجمهور المصري.


أحداث فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة، التشويق، والرعب النفسي، مسلطة الضوء على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي. الفيلم من إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني، ويضم كوكبة من النجوم مثل حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة، ومجموعة من الوجوه الشابة مثل مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، وغفران ممدوح.

قصة الفيلم كتبها محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، والسيناريو والحوار من تأليف محمد شعبان، مع الموسيقى التصويرية لأنسي الهجرسي، وإخراج محمد جمال الحديني.


اقرأ أيضًا:

انضمام أبطال وبدء التحضيرات.. تفاصيل جديدة لـ فيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلي

إيساف ينضم لفريق عمل فيلم المدرسة مع حورية فرغلي

تم نسخ الرابط