سر تصدر عادل إمام تريند X بسبب محاولة اغتيال ترامب

ترامب وعادل إمام
ترامب وعادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند موقع X بعدما تذكر الجمهور واحد من مشاهده الشهيرة في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" بسبب حادث محاولة اغتيال ترامب.

الجمهور يعيد تداول مشهد من فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"

وتداول الجمهور فيديو لمشهد من الفيلم وفيه يكون "محروس" عادل إمام، مع الوزير في حملته الانتخابية، ويقوم أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص، فيصاب "محروس" إصابة بسيطة في إصبعه، لكنه بسببها يحصل على امتيازات كثيرة ويحقق شهرة.

تعليق الجمهور على محاولة اغتيال ترامب

وبدأ الجمهور يقارن بين المشهد وما حدث مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، خلال حملته الانتخابية، وتعرضه لمحاولة اغتيال، وإصابته بإصابة طفيفة في أذنه، متحدثين عن أنه مشهد تمثيلي وأن عادل إمام سبقه في تقديمه.

الجمهور يقارن بين مشهد لعادل إمام ومحاولة اغتيال ترامب

وكان دونالد ترامب في تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا، وقام أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص عليه، مما نتج عنه إصابته في أذنه ومقتل شخص كان بجواره وإصابة آخر.

انتشار صورة لترامب بعد محاولة الاغتيال

وانتشرت صورة لدونالد ترامب والدماء تلطخ وجهه، وبدأ الحديث عن تعرضه لمحاولة اغتيال لمنعه من الوصول لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في فترة ثانية له.

معلومات عن فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"

يذكر أن فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" أنتج عام 1999، بطولة عادل إمام وكمال الشناوي وحسن مصطفى وأسامة عباس وعايدة عبد العزيز ووفاء عامر وألفت إمام، تأليف يوسف معاطي وإخراج نادر جلال.

آخر أعمال النجم عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا:

بوسة الزعيم عادل إمام كانت حقيقية ومش ندمانة.. أبرز تصريحات ميسرة الجريئة

صبي عالمة.. الفيلم الذي يخجل منه الزعيم عادل إمام

تم نسخ الرابط