بعد تصدره للتريند.. سبب إصرار تامر أمين على الظهور لجمهوره رغم مرضه

تامر أمين
تامر أمين

تصدر اسم الإعلامي تامر أمين تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية بعدما كشفه أمس تفاصيل تعرضه لوعكة صحية في عينه اليسرى خلال الأيام الماضية.

تصريحات تامر أمين عن مرضه

وأوضح تامر أمين، تفاصيل تلك الوعكة الصحية مساء أمس أثناء تقديمه برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، فقد ظهر مرتديًا نظارة سوداء نتيجة، مؤكدًا أنه أجرى عملية جراحية في عينه استمرت لمدة أربعة ساعات ونصف، وصرح قائلاً: "الحمد لله الذي ابتلانا، والحمد لله الذي عافانا، والحمد لله الذي شفانا، ربنا قدر ولطف، حيث تعرضت لوعكة صحية في عيني تطلبت تدخلاً جراحيًا عاجلاً".

ووجه أمين رسالة شكر لجمهوره ولكل من اطمأن عليه وسانده خلال فترة مرضه، قائلاً: "بشكر كل من اطمن عليا ودعالي بظاهر الغيب".

كما أضاف أمين تفاصيل حول إصابته، موضحًا أنه كان يعاني من مشكلة كبيرة في عينه اليسرى، ما استدعى إجراء تلك العملية تحت تخدير كلي، مُتابعًا:"كان عندي مشكلة كبيرة في عيني اليُسرى، وكان لا بد من عملية جراحية عاجلة وتقيلة استمرت ٤ ساعات مع تخدير كلي والجراحة كانت تقيلة بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله الذي قدر ولطف".

تامر أمين يكشف سبب إصراره على تقديم برنامجه رغم مرضه

واختتم أمين تصريحاته بأنه مستمر في العلاج وأنه راضٍ بقضاء الله، لكنه قرر العودة للعمل لأنه اشتاق لجمهوره، لذا سيظهر بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم شفاؤه بالكامل، مُعلقًا:"أنا مستمر في العلاج وراض بقضاء الله ولكن جمهوري وحشني فقررت الرجوع للعمل فاستحملوني بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم الله شفائي على خير".


اقرأ أيضًا:

تامر أمين يثير الجدل بتصريحات نارية عن سما المصرى وتعاطى مخدر الحشيش

بسبب الصعايدة.. حكيم يرد بقوة على تامر أمين بأغنية ”الصعيد يا دولة” (فيديو)

تم نسخ الرابط