بعد تصدره للتريند.. علاقة رشوان توفيق بزوجته الراحلة وهل تزوج بعدها؟

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر اسم الفنان رشوان توفيق تريند جوجل، وذلك بعد تداول أخبار عديدة خلال الساعات الماضية تزعم ارتباطه بفتاة شابة، وفي السطور التالية نرصد علاقته بزوجته الراحلة، وحقيقة زواجه للمرة الثانية.

قصة حب رشوان توفيق لزوجته أميمة

رشوان توفيق تعرف على زوجته أميمة حسن عبد الرحمن في عام 1957، عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، التقى بها بالصدفة خلال عرض مسرحي كان يشارك فيه، وتحديدًا في مسرحية "شهريار"، بعد العرض، سمعها تتحدث مع زميلاتها عن الزواج وتقول إنها ستدعم زوجها وتتحمل معه كل ضغوط الحياة، فأعجب بتفكيرها من اللحظة الأولى وقرر الزواج منها رغم أنه كان لا يزال طالبًا في المعهد.

عاش رشوان وأميمة في بداية زواجهما ثلاث سنوات في منزل والده، خلال هذه الفترة، تحملت أميمة ظروف الحياة الصعبة ولم تعترض على تلك الأوضاع، رشوان كان يقول إن زواجه من أميمة كان نعمة من الله، حيث كانت تدعمه في كل المواقف، وتحدث عن علاقته بها في تصريحات تلفزيونية سابقة له، حيث قال:"أراد الرحمن أن يحفظني بزواجي منها، وشالتني في السراء والضراء".

رزق الزوجان بثلاثة أبناء هم هبة، توفيق، وآية، استمر زواجهما 62 عامًا، في السنوات الأخيرة، مرضت أميمة وظل رشوان بجانبها ثلاث سنوات، حيث رفض العديد من الأعمال الفنية ليتفرغ لرعايتها، توفيت أميمة في عام 2019، وظهر رشوان في جنازتها بحالة حزن شديد، فقد كان منهارًا من البكاء بسبب فراقها، وفي إحدى لقاءاته، قال رشوان إنه أحب زوجته أميمة في أيامها الأخيرة أكثر مما أحبها عندما كانت شابة.

حقيقة زواج رشوان توفيق من فتاة شابة

وعلق رشوان توفيق، على خبر زواجه من فتاة شابة ظهرت معه في مهرجان العلمين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”،قائلًا أنه علم تلك الشائعة من ابنته، لعدم إجادته للسوشيال ميديا، مُعلقًا :" فوجئت بشائعة إني تزوجت بنت صغيرة، أنا لا اتجوزت ولا ارتبطت بأي فتاة، ومعنديش لا فيس بوك ولا تواصل على السوشيال ميديا واللي عرفني الشائعة بنتي".

دعاء رشوان توفيق وقصة صورة العلمين

وأكد رشوان توفيق على أنه عندما يتواجد في أي مكان يحاصره جمهوره من الشباب والفتيات لالتقاط الصور التذكارية معه، لكنه لا يقبل أن يتم استغلاله، مُضيفًا:" بفضل الله دايما بقول لربنا حبني وحبب فيا خلقك، ودايما الشباب والبنات بيحبوا يتصوروا معايا في أي مكان، وده من فضل ربنا علي، لكن إن حد يستغلني ويتقول عليا أو يشيع زواجي من فتاة فهذا غير صحيح ولا أقبله".

شائعة وفاة رشوان توفيق

وأوضح رشوان توفيق أن مروج الشائعات التي يتعرض لها لا يحترم الفنانين كبار السن، مُتابعًا:"فيه ناس كتير اتصوروا معايا خلال تكريمي بحفل العلمين، وانا مش فاكر حد خالص، وزمان كانوا بيقولوا رشوان توفيق مات، دلوقتي بيقولوا اتجوز فتاة صغيرة، مفيش حتى احترام للفنانين الكبار".

اقرأ أيضًا:

90 سنة أشغال فنية.. محطات مهمة في حياة رشوان توفيق


رشوان توفيق يعلق علي شائعة وفاته

تم نسخ الرابط