حتة خيط .. أحمد سعد يوضح موقفه من ارتداء الخلخال

أحمد سعد
أحمد سعد

علق أحمد سعد ، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "ET بالعربي"، على الجدل الذي أثير حول ارتدائه للخلخال.

وأوضح أحمد سعد قائلاً: "الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط، بس عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، وأنا مخدتش بالي، وهي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس اوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية."

إثارة الجدل على السوشيال ميديا

وكان الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل بأحدث ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر الجمهور ظهوره وهو يرتدي خلخال.

وانهالت عليه التعليقات التي تهاجم تصرفه، خصوصاً بعد ارتدائه لحلق من قبل واعتذاره عنه لاحقاً.

وقد نشر أحمد سعد بعض الصور من أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي على اإنستجرام، مما أثار الجدل على خلفية إطلالاته الغريبة التي اعتاد أن يطل بها على الجمهور.

حفل ساحل الشمالي وتفاعل الجمهور

أحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي والتي رفعت شعار "كامل العدد"، وظهر خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وقدم سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة مثل "عليكي عيون" و"اختياراتي مدمرة حياتي" و"اليوم الحلو" و"وسع وسع" وغيرها، واستمر الحفل حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت على المسرح.

مهرجان موازين في الرباط

أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً مؤخراً ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية.

وحرص الجمهور على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته مثل "سيري بينا يا دنيا"، "عليكي عيون"، و"وسع وسع"، ورفع خلال الحفل علم المغرب.

حفلات ناجحة في أمريكا وكندا

قدم أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا مؤخراً، حققت نجاحاً كبيراً ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

أخر أعمال أحمد سعد

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد كانت أغنية "أه ولا لا" التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد وأحمد حلمي من برنامج "بيت السعد ".

واقرأ أيضا

ملابس مثيرة وخلخال وحلق.. إطلالات أحمد سعد المثيرة للجدل في حفلاته

خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين

تم نسخ الرابط