تدريبات تأهيلية لنجم الزمالك في مران الفريق

مران الزمالك
مران الزمالك

أجرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيف الدين الجزيري، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران الذي أُقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة في الدوري.

وضع الجهاز الطبي برنامج تأهيلي خاص للجزيري بسبب إجهاد عضلي، بينما واصل مدافع الفريق، مصطفى الزناري، برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في العضلة الخلفية.

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي تحسن حالة الزناري وأنه سيعود للتدريبات الجماعية قريبًا، مع التأكيد على جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة ضد بلدية المحلة.

شيكابالا يشارك في تدريبات

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، مشاركة قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "شيكابالا" تعافى تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها، وبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقاً لبرنامج مخصص له حتى يكون في أتم جاهزية للفترة المُقبلة.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي تعامل مع إصابة "شيكابالا" بالشكل الأمثل، ويضمن عودته بنسبة تعافي كاملة وهو المتبع مع كافة الإصابات من هذا النوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

شيكابالا» يشارك في جزء من تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة البلدية

تم نسخ الرابط