إليك.. منتجات طبيعية للتخلص من حب الشباب خلال الصيف

مشاكل حب الشباب
مشاكل حب الشباب

يعاني الكثير من الأشخاص خاصة في مرحلة الشباب من مشكلة ظهور بقع داكنة، لذلك يبحثون عن منتجات موضعية لمعالجتها إلاأنها تكون بأسعار مرتفعة ولا يمكن للجميع الحصول عليها.

حول ذلك، يقدم موقع "الموجز"، في السطور التالية، وصفة سحرية بمكونات منزلية قدمها الدكتورة منه رشاد، استشاري الأمراض الجلدية.

خطوات سحرية بمكونات منزلية للجلد:

أضافت استشاري الأمراض الجلدية عبر منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الكثير من الفتيات والشباب يعانون من مشكلة حبوب الشباب ويحتاجون مستحضرات موضعية في صورة غسول لعلاج هذه المشكلة.

اقرأ أيضا: فوائد مذهلة عند استخدام واقي الشمس على صحة بشرتك.. تعرف عليها

حيل طبيعية لصحة البشرة:

أوضحت استشاري الأمراض الجلدية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن تكون أسعار المستحضرات أصبحت مرتفعة هذه الايام.

أكدت أيضا بأن هذه الخطوة تصبح مهمة لصحة الجلد، وتكون عبارة عن محلول مكون من ملح الطعام مع الماء بكمية 9:1 أي مقدار ملح يذاب جيدا في تسعة مقادير ماء ويتم غسل الوجه به يوميا صباحا ومساء وبصفة روتينية.

تابع خبير الأمراض الجلدية، بأنه يفضل استخدام وصفات مهمة وغنية، وبالرغم من ذلك، يرجع نتيجة المستحضرات الدوائية، وبذلك نكون ثد قمنا بتوفير المبالغ المالية التي تنفق في الكشف والعلاج.

اقرأ أيضا: بخطوات صحية.. التغلب على مشاكل السمنة وزيادة الوزن

تم نسخ الرابط