«التعليم» تُحدد شروط تحويلات المدارس والأوراق المطلوبة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط تحويلات المدارس 2024 لكافة مراحل التعليم الأساسي، التي بدأت منذ يوم 1 من يوليو الجاري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بكل مديرية، وخلال السطور التالية ينشر لكم شروط تحويلات المدارس 2024، والرابط المخصص لذلك.


موعد تحويلات المدارس 2024

كما تستمر تحويلات المدارس 2024 حتى يوم 15 أغسطس القادم، ويُمكن التقديم من خلال الرابط الإلكتروني والضغط من هنا، وجاءت الشروط كالأتي:

شروط التحويل بين المدارس 2024

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددا من الشروط يجب استيفاءها حتى تتم عملية التحويلات بين المدارس في كافة المراحل التعليمية، كما يشترط أن يكون التحويل إلكتروني لأنه لا يُعتد بالتحويل الورقي.

-يجب التأكد من صحة البيانات التي سجلها ولي أمر الطالب،كما أنه لا يجوز التقدم بالطلب مرتين، وإذا كان هناك تعديل يجب التوجه للإدارة بشكل مباشر.

-يشترط إرفاق صورة من بطاقة ولي الأمر كما يشترط أن تكون سارية مع الاستمارة الخاصة بالتحويل وذلك بعد طبعها، ولا يمكن تعديل الرغبات بعد طباعة الاستمارة.

-وفي حالة تم قبول الطلب الخاص بالتحويلات بين المدارس يتم طباعة الاستمارة من على الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة.

اقرأ أيضا: وزير التربية والتعليم الجديد يوافق علي أول قرارا مالي لصالح المعلمين.. جدول زيادات ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين

تم نسخ الرابط