كارول سماحة تعود للمسرح وتستعد لحفلات صيف 2024

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد الفنانة كارول سماحة للعودة إلى المسرح بعد غياب طويل، من خلال مشاركتها في النسخة العربية من المسرحية العالمية الشهيرة "Anything Goes".

أعلنت كارول سماحة هذا الخبر بنشر البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ستجسد شخصية "ياسمينا".

حفل جديد في كندا

ضمن حفلات موسم صيف 2024، تستعد كارول سماحة لإحياء حفل جديد في كندا يوم 20 سبتمبر المقبل.

ونشرت كارول سماحة بوستر الحفل على إنستجرام وعلقت: "هل أنتم مستعدون.. انتظروني بحفل كندا يوم 20 سبتمبر في مساء مليء بالغناء."

حفلات سابقة في المغرب ولندن

أحيت كارول سماحة حفلًا غنائيًا ساهرًا يوم 21 يونيو الماضي ضمن سلسلة حفلات مهرجان موازين للموسيقى والغناء بالمغرب.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على موقع تويتر سابقًا من حفلها بالمغرب، حيث تفاجأ معجب بالاقتراب منها على المسرح، فتفاعلت معه ورقصت معه وسط تفاعل الجمهور.

كما أحيت كارول حفلًا غنائيًا استثنائيًا في لندن، كأولى حفلاتها بتلك المدينة، ضمن حفلات Alif Festival، وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "سهرانين"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أحدث أغانيها "بوسة"

طرحت كارول سماحة مؤخرًا أغنيتها الجديدة "بوسة"، باللهجتين المصرية واللبنانية. الأغنية من كلمات تامر حسين، والكليب من إخراج بتول عرفة. شاركت كارول مقطعًا من الكليب عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت قائلة: "بوسة ‎على كل المواقع الموسيقية وقناتي على يوتيوب".

تعد "بوسة" أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد، والذي يضم أنماطًا موسيقية وغنائية متنوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

واقرأ أيضا

كارول سماحة تروج لحفلها الغنائي الجديد

يسرا وكارول سماحة في أول عرض لمسرحية ”تقدر” لإحياء المسرح المدرسي على الفضائيات

تم نسخ الرابط