سلسلة جولاته اليومية المفاجئة.. محافظ الدقهلية في مركز ومدينة شربين

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى العام في شربين، وتأكد من التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار في الأسواق والمحلات والمولات التجارية. كما التقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم.

توجيهات اللواء مرزوق بتوفير جهاز سباب منزلي

وجه اللواء مرزوق بسرعة توفير جهاز سباب منزلي لأحد المرضى بالعناية المركزة الذي يعاني من فشل رئوي، من أجل علاجه بالمنزل بديلاً عن مشقة المجيء إلى المستشفى.

توفير فرص عمل ودعم مالي

كما وجه المحافظ بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وصرف معاش شهري له، بالتنسيق مع مديرية العمل بالدقهلية ومديرية التضامن الاجتماعي لتقديم كافة المساعدات.

تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات

وجه المحافظ رئيس مدينة شربين بتكثيف أعمال النظافة في شوارع المدينة، ورفع الإشغالات وتسهيل الحركة المرورية، بالتنسيق مع إدارة المرور وإدارة المرافق.

التزام بالإعلان عن الأسعار وضبط الأسواق

شدد اللواء مرزوق على ضرورة الالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات في الأسواق، وشن حملات مكثفة لضبط الأسعار، وتوفير السلع بأسعار تنافسية.

تصريح اللواء مرزوق

أكد اللواء مرزوق قائلاً: "لن أنتظر المواطنين يأتون إلي، سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر على أرض الدقهلية لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية".

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الجولة الميدانية لمحافظ الدقهلية الجديد

نجاحات وانتصارات.. السيرة الذاتية لـ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد

تم نسخ الرابط