بعد تجربته الإخراجية.. تامر حسني يحطم الأرقام القياسية في إيرادات السينما

تامر حسني
تامر حسني

أعرب النجم تامر حسني عن فخره الكبير بتحقيق فيلمه "بحبك" أكبر إيراد في تاريخ السينما، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

كتب تامر حسني في منشوره من خلال خاصية "الستوري": "الوقت بيظهر الحقايق وفخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي دوليا يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب."

قصة فيلم "بحبك"

تدور قصة فيلم "بحبك" حول شخص يدخل في قصة حب مع فتاة، قبل أن يبدأ قصة حب جديدة في نفس الوقت. يتناول الفيلم التحديات والصراعات التي يواجهها البطل، الذي يؤدي دوره تامر حسني، بين الفتاتين وكيفية التعبير عن الحب بين الرجال والسيدات.

طاقم العمل

يضم فيلم "بحبك" مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وغيرهم. الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ويعد أول تجربة إخراجية له. حقق الفيلم إيرادات مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تامر حسني يرد على عتاب خالد الصاوي

حرص تامر حسني على الرد على عتاب الفنان خالد الصاوي له، وذلك عبر منشور على إنستجرام. كتب حسني ردًا على تصريحات الصاوي في أحد البرامج من خلال خاصية "الستوري": "يا عم خالد إنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مكانش شخصي... وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وإنت اللي اختفيت... وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك."

آخر أعمال تامر حسني الغنائية

أطلق تامر حسني مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "جامدين جامدين"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب. الأغنية من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

الاستعداد لفيلم "ري ستارت"

يواصل تامر حسني الاستعداد لفيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي من المقرر طرحه قريبًا. الفيلم يأتي في إطار من الكوميديا والإثارة، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم السينما والكوميديا المصرية، من بينهم هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، السيد أسامة.

التعاون مع هنا الزاهد

يعد هذا الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في فيلم "بحبك".

يتوقع أن يحقق الثنائي نجاحًا أكبر من خلال "ري ستارت"، الذي يتميز بطابع كوميدي أكثر من كونه رومانسيًا.

واقرأ أيضا

مهرجان العلمين يروج لحفل تامر حسني بطريقة مختلفة

مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

تم نسخ الرابط