خطوات التقديم لتظلمات الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الأماكن

الدبلومات الفنية
الدبلومات الفنية 2024

تظلمات الدبلومات الفنية 2024.. يبحث عدد كبير من الطلاب عن موعد انطلاق تظلمات الدبلومات الفنية وأماكن التقديم لها ، والذي من المقرر ان تنطلق اليوم السبت الموافق 13 يوليو لكافة التخصصات، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما نرصد لكم خلال السطور التالية رابط وخطوات التقديم.

تظلمات الدبلومات الفنية 2024

طريقة التقديم لتظلمات الدبلومات الفنية 2024، ومن جانبها اوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم تقديم طلبات التظلم من نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لكافة التخصصات، في لجان النظام والمراقبة المتواجدة في كافة المحافظات، كما ان رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2024 تبلغ 100 جنيه للمادة الواحدة، لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بإحدى مكاتب البريد تحت حساب تظلمات تعليم ثانوي فني أو أحد الهيئات المعتمدة، مثل فورى حساب رقم 66616، ويتم التقديم من خلال الرابط التالي من هنا .

كيفية تظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- يتم تحديد المواد المراد تقديم تظلم بها، كما يتم تحديد ميعاد الحضور والاطلاع على الأوراق

- يسمح لولي أمر الطالب فقط بالحضور مع الطالب أثناء الاطلاع بعد التأكد من شخصيته، كما يحظر على الطالب أو ولي الأمر استخدام الهاتف المحمول في المكان المخصص للاطلاع داخل اللجنة، او اصطحاب نماذج إجابة.

- يتم استلام صورة كراسة الإجابة الخاصة به في المادة المتضرر فيها، وتدوين الملاحظات في النموذج المعد لذلك بخط يده، في الحالات التالية.

- مع العلم عدم احتساب الدرجة الأعلى في الحالات المسموح بها قانونًا، و الخطأ في جمع الدرجات الكلية للأسئلة على المرأة من الخارج.

- تتولى لجنة النظام والمراقبة استكمال باقي الإجراءات القانونية المتبعة.

- واخيراً يتم الاتصال بالطالب بهدف إبلاغه بنتيجة التظلم.

اقرأ أيضا: طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر رابط بوابة التعليم الفني

تم نسخ الرابط