آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024

 أخر يوم امتحانات
أخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024

بعد انتهاء الطلاب من امتحان التفاضل والتكامل، ضجت محركات البحث بالحديث حول آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 بالنسبة للشعبة العلمية والأدبية، مع اقتراب نهاية فترة الامتحانات، حيث يزداد اهتمام الطلاب بمعرفة اليوم الأخير للامتحانات.

يقدم "الموجز" للطلاب توضيحًا حول أخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 لكل من طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية وطلاب الشعبة الأدبية، حيث تختلف مواعيد انتهاء الامتحانات بين الشعبتين، مما يجعل من الضروري للطلاب معرفة الجدول الزمني الدقيق الخاص بهم.

أخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 لعلمي وأدبي

من المقرر أن يكون أخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب الشعبة العلمي علوم والأدبي حيث سيؤدي طلاب العلمي علوم يوم الأربعاء المقبل 17 يوليو من العام الجاري امتحان الأحياء، أما طلاب الشعبة الأدبية سيؤدون امتحان الفلسفة والمنطق، أما بالنسبة لشعبة الرياضيات فسيؤدون امتحان الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا" ولكنه ليس اخر يوم امتحان بنسبة لشعبة الرياضيات.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 لشعبة الرياضيات

من المقرر أن يكون آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب شعبة الرياضيات يوم السبت الموافق 20 يوليو من العام الجاري حيث سيؤدون في هذا اليوم امتحان الرياضيات التطبيقية "الديناميكا".

اقرأ أيضًا

الأيام المتبقية.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024.. أراء الطلاب حول امتحان التفاضل والتكامل اليوم

تم نسخ الرابط