خناقة ستات.. هند سعيد صالح ترد على انتقادات آمال رمزي

امال رمزى وهند سعيد
امال رمزى وهند سعيد صالح

في ردها على انتقادات الفنانة آمال رمزي لوالدها الراحل سعيد صالح، عبرت هند سعيد صالح عن استيائها من تصريحات رمزي، التي وصفت والدها بالإنفاق العشوائي وانتقدت ألفاظه مقارنةً بعادل إمام.

رد هند سعيد صالح على فيس بوك

وشاركت هند سعيد صالح عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قائلة: "يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي، ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى إيه ومين ابن مين.. ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، ربنا يبارك له".

المدافعة عن إرث والدها

واستكملت هند: "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ما شافوش وجها لوجه، ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وجوههم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك. بشكرهم من كل قلبي، وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هما ردوا غيبة متوفى قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه. بس أنا لسة ماردتش".

ميمي جمال تنفي اتهامات آمال رمزي

ولم تكن فقط ابنة سعيد صالح التي استاءت من حديث آمال رمزي، حيث اعترضت الفنانة ميمي جمال على وصفها لها بأنها “مليونيرة”، وذلك في تصريح تلفزيوني.

اقرأ أيضًا:

أجهضت 15 مرة وتزوجت 3 مرات .. أسرار في حياة الفنانة آمال رمزي

آمال رمزى.. أجبرتها والدتها على الزواج وحرمها زوجها من الميراث .. لها حكاية مثيرة مع ثورة يناير وقصة حبها لعماد حمدي لم تكتمل

تم نسخ الرابط