ملابس مثيرة وخلخال وحلق.. إطلالات أحمد سعد المثيرة للجدل في حفلاته

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا الفنان أحمد سعد حفلاً غنائياً مميزاً مساء الجمعة 12 يوليو في الساحل الشمالي، حيث جذب الأنظار بإطلالته الفاخرة من فيرساتشي والتي أثارت ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الإطلالة

أطل أحمد سعد خلال الحفل مرتدياً قميصاً من خامة الحرير باللون الأسود مرسوم عليه رسومات بحرية باللون الأبيض، تميزت بنجوم البحر والقواقع. بلغت تكلفة القميص 1200 يورو، أي حوالي 63 ألف جنيه مصري. ونسق القميص مع شورت واسع من نفس الخامة واللون، بتكلفة 990 يورو، أي حوالي 52 ألف جنيه مصري، ليصل إجمالي تكلفة إطلالته إلى 115 ألف جنيه مصري.

أحمد سعد بلخلخال في إطلالة غريبة له

أثار أحمد سعد الجدل مجدداً بعد نشره لصور جديدة عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام، حيث ظهر مرتدياً خلخالاً في قدمه، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير منتقدين اطلالته، لم يتقبل الجمهور ظهور أحمد سعد الأخير بخلخال، حيث انهالت التعليقات التي تنتقد تصرفه وتذكره بإطلالاته السابقة المثيرة للجدل. كما استعاد الجمهور ذكرى ظهوره بحلق في إحدى الحفلات والتي أثارت حينها سخرية وانتقادات واسعة.

أحمد سعد بحلق في احدي حفلاته

وسبق لأحمد سعد أن أثار الجدل بإطلالاته السابقة، مثل ارتدائه حلقاً في إحدى المناسبات واعتذاره عنه لاحقاً بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها.

ردود الأفعال على السوشيال ميديا

يتصدر أحمد سعد من حين لآخر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، غالباً بسبب اختياراته الجريئة في الإكسسوارات والملابس. فبالإضافة إلى القميص الشفاف والحلق، أصبحت إطلالته بخلخال موضوعاً للنقاش والهجوم من قبل النشطاء.

يستمر الفنان أحمد سعد في لفت الأنظار بإطلالاته الجريئة والفاخرة، مثيراً الجدل بين محبيه ومنتقديه. وبينما يثني البعض على اختياراته المميزة، يرى آخرون أن بعض إكسسواراته لا تتناسب مع توقعات الجمهور.

اقرأ أيضًا:

أحمد سعد يثير الجدل والانتقادات بظهوره بإطلالات غريبة على السوشيال ميديا

المتهور.. أحمد سعد يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

تم نسخ الرابط