أنا جامد كده كده.. موعد طرح ألبوم رامي صبري الجديد

رامي صبري
رامي صبري

يضع المطرب رامي صبري حاليًا اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "أنا جامد كده كده"، ويضم الألبوم باقة متنوعة من الأغنيات التي تعاون فيها مع عدد كبير من صناع المزيكا، من المقرر طرح الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع الأغنيات الشهير يوتيوب، إضافة إلى جميع المنصات الغنائية، بالتزامن مع ألبومات موسم صيف 2024.

التحضيرات الخاصة بالألبوم الجديد

بدأ رامي صبري التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالألبوم منذ فترة، حيث يضم الألبوم أغنيات متنوعة من حيث الكلمات والموسيقى. يتعاون رامي في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، كي تتناسب الأغاني مع جميع الفئات العمرية. ومن المقرر أن يقوم "رامي" بطرح أغنيات الألبوم على طريقة السنجل، أي على فترات زمنية محددة بشكل منفرد.

تصوير فيديو كليب لأغنية من الألبوم

يقوم رامي صبري حاليًا بالتفاضل بين الأغنيات لاختيار إحداها لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحها بالتزامن مع أولى أغنيات الألبوم.

حفلات رامي صبري خلال موسم الصيف

ومن جهة أخرى، يجهز رامي حاليًا لعدة حفلات يحييها خلال موسم الصيف الحالي، للاحتفاء مع جمهوره بأحدث ألبوماته.

مشاركة رامي صبري في مشروع "ليالي مصر"

شارك رامي صبري مؤخرًا في فعاليات مشروع "ليالي مصر"، التي ترعاها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يشهد المشروع تطورًا ملحوظًا في عالم الموسيقى والحفلات الغنائية، حيث يتم إقامة حفلات بمختلف المحافظات المصرية، مما يظهر النظرة المستقبلية للشركة التي تستهدف وصول البرنامج لكافة مواطني مصر.

استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

يأتي "ليالي مصر" في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، بهدف إيصال الرسالة لكل ربوع مصر، والترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

الحفلات الغنائية في المرحلة الأولى من المشروع

شمل مشروع "ليالي مصر" في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة التي يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة الصيف.. إليك تفاصيل ألبوم رامي صبري الجديد ”أنا جامد كده كده”

بعد واقعة صفع معجب.. رامي صبري يتبرأ من لقب شبيه عمرو دياب

تم نسخ الرابط