ضبط طالبين ثانوية عامة متلبسين بالغش في الدقهلية والشرقية باستخدام المحمول

الغش الإلكتروني
الغش الإلكتروني

أفاد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأنه تم ضبط طالب في محافظة الدقهلية وهو يقوم بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الرياضيات البحتة التفاضل والتكامل في لجنة تابعة لإدارة منية النصر التعليمية.

وتابع زلطة أنه تم ضبط طالب آخر في لجنة تابعة لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية بمحافظة الشرقية، أثناء قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان التفاضل والتكامل المادة باستخدام الهاتف المحمول.

ضبط طلاب بامتحان التفاضل والتكامل

وأضاف المتحدث الرسمي أنه بعد ضبط الطالبين متلبسين بتصوير أجزاء من أسئلة الامتحان، وجه الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطالبين.

جروبات الغش شاومينج

تداولت جروبات الغش "شاومينج" امتحان مادة التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة بعد نصف ساعة من بدء الامتحان، لكن حتى الآن لم يظهر الامتحان في بعض الجروبات الأخرى التي تدعي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقد نشرت هذه الجروبات أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل المزعوم تداوله لطلاب الثانوية العامة، حيث يؤدي طلاب شعبة علمي رياضة الامتحان حاليًا، والمقرر أن يستمر لمدة ساعتين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة صباحًا.

اقرأ أيضًا

نصائح للطلاب استعدادا لعقد امتحان الأحياء للثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان التفاضل والتكامل

تم نسخ الرابط