بالإجابات والأسئلة.. شاومينج تزعم تداول امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة 2024

امتحان التفاضل والتكامل
امتحان التفاضل والتكامل

تداولت جروبات الغش شاومينج امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة 2024 بعد تأدية الطلاب الامتحان بنصف ساعة ولكن حتى الآن لم يتداول في بعض الجروبات الأخرى والتي تدعى بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

الثانوية العامة 2024

وينشر "الموجز" أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل المزعوم تداوله لطلاب الثانوية العامة 2024 حيث يؤدي الآن طلاب شعبة علمي رياضة ومن المقرر أن يأخذ من الوقت ساعتان أي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر صباحًا.

تداول امتحان التفاضل والتكامل

ويبدو أن امتحان التفاضل والتكامل متداول من قبل طلاب الثانوية العامة 2024 حيث طالب الجروب في البداية من المراقبين والطلاب بتصوير الامتحان وإرساله على الفور لحله من قبل مدرسين المادة.

وبالفعل نشر جروب الغش الإلكتروني امتحان التفاضل والتكامل ويتداولون الآن إجابات الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024 ويبدو أن المدرسين الذين يقومون بحل الامتحان بمحافظة سوهاج، حيث اعترف اللجروب بذللك خلال طلبهم بحل الامتحان.

عقوبات تداول أو تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم إن الغش الإلكتروني عقوبته تصل إلى الحرمان من الامتحان لمدة عام أو عامين بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنيه كما يصل أيضًا إلى الحبس عامين في حالة تكرار عملية الغش.

إجابات امتحان التفاضل والتكامل

اقرأ أيضًا

بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج”

شاومينج تزعم تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط