حالة الطقس اليوم السبت 13-7-2024.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة واستمرار الرطوبة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم السبت 13 يوليو 2024، انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنسب تتراوح من 2 إلى 3 درجات ، بينما تستمر الرطوبة مرتفعة مما يزيد من الاحساس بالحر الشديد، وكانت البلاد قد عانت خلال الأيام الماضية من موجة شديدة الحرارة وارتفاع كبير في نسبة الرطوبة.

حالة الطقس اليوم السبت

أكدت الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم السبت ، طقس والرطوبة شديد الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال النهار، وتستمر الرطوبة حتى مع قدوم الليل، لكن تنخفض درجات الحرارة بمعدلات طفيفة.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

تشهد حركة الملاحة البحرية اليوم اضطرابا، في البحر المتوسط، وستبلغ سرعة الرياح من 40 إلى 50 ك س، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

أما البحر الأحمر، فأكدت الأرصاد الجوية أن حالته ستكون معتدلة ، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.25) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

نرصد خلال هذا التقرير بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت 13 يوليو 2024، بمعظم المدن المصرية، وفقا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي سجلت انخفاضا بمعدلات تتراوح من 2 إلى 3 درجات عن يوم أمس الجمعة، وجاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-7-2024 في مصر وموعد انكسار الموجة الحارة
حالة الطقس اليوم الخميس 11-7-2024.. زروة الموجة الحارة ودرجات الحرارة تصل 45

تم نسخ الرابط