طرق أسيوط.. خطة المحافظ لتطوير البنية التحتية ورصف الطرق وتحديث المعدات

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

إزدواج طريق أسيوط - ديروط الزراعي ..أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، عن بدء رصف إزدواج طريق أسيوط-ديروط الزراعي بنطاق مركز منفلوط، من ناحية رميح حتى بني شقير، ضمن خطة رفع كفاءة وتطوير الطرق. تأتي هذه الخطوة لتسهيل النقل والانتقال ضمن الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، و أكد المحافظ أن مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق هي من أولوياته، كونها قطاعًا حيويًا يسهم في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، فتح شرايين جديدة للتنمية، جذب الاستثمارات، تسيير حركة المرور، توفير الجهد والوقت، وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة.

وجه المحافظ بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمراحل العمل للوقوف على جودة الأعمال المنفذة والالتزام بالجدول الزمني المقرر لها. أشار محمد عبدالغني، رئيس مركز ومدينة منفلوط، إلى متابعة أعمال رصف إزدواج طريق أسيوط/ديروط الزراعي بناءً على تعليمات المحافظ لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها.

تفقد سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية بالديوان العام

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية بديوان عام المحافظة تمهيدًا لبدء عملية إصلاح وصيانة المعدات وتطوير الحملة. تأتي هذه الإجراءات ضمن خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من أصول المحافظة وتنمية الموارد الذاتية، حفاظًا على المال العام. رافق المحافظ في جولته الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ.

شملت الجولة مشاهدة جميع سيارات ومعدات الحملة بمختلف أنواعها وتوجيه المحافظ بسرعة إصلاح المتعطل منها ورفع كفاءة باقي السيارات، مع ترشيد استهلاك السيارات والالتزام بخطوط السير المنظمة لتحرك أي مركبة. كما تفقد مخزن قطع الغيار والكاوتش الخاص بالسيارات.

التقى المحافظ بالعاملين بالحملة الميكانيكية وطالبهم بالتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على السيارات والمعدات وعمل صيانة دورية لها. أعلن محافظ أسيوط عن إنشاء إدارة "تقليل الفاقد" لتعظيم الاستفادة من فاقد الوحدات المحلية ومديريات الخدمات وكافة مشروعات المحافظة، حفاظًا على المال العام.

اقرأ أيضًا:

تهنئة محافظ أسيوط للطلاب المتفوقين.. اتصال هاتفي للطلاب الأوائل في الثانوية الفنية

تفقد محافظ أسيوط للمراسي النيلية والسياحية

تم نسخ الرابط