يسرا تحتفل بالنجاح الكبير لمسرحية ” ملك والشاطر ” في السعودية

ملك والشاطر
ملك والشاطر

أعربت الفنانة يسرا عن شكرها العميق لكل فريق عمل مسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"، التي عُرضت في السعودية مؤخراً.

ونشرت يسرا صورًا لها أثناء الاحتفال بنجاح المسرحية في اليوم الأخير للعرض، وعلقت قائلة: "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع."

إشادة بزملاء العمل

وأضافت يسرا: "النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم ، أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايمًا كاسفني بأخلاقه وشهامته ، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح أكتر مني حبيبتي وروح قلبي، سيد رجب مافيش كلام يوصف عظمته، الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح، وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمد المحمدي."

تحية للجمهور

وأختتمت يسرا حديثها قائلة: "مفتقداكم ومفتقدة روح الكواليس الجميلة. ربنا يخليكم ليا أنتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي."

استقبال حافل

عبرت يسرا عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "ملك والشاطر"، التي رفعت شعار "كامل العدد" طوال أيام عرضها وسط تفاعل كبير من الجمهور. وأكدت أن حفاوة واستقبال الجمهور كانت كبيرة للغاية، وأن كواليس العرض كانت رائعة ومليئة بالتناغم والمحبة بين كل أعضاء العرض، خصوصًا بينها وبين النجم أحمد عز ومخرج ومؤلف العمل محمد المحمدي.

مشاركة النجوم

يشارك يسرا وأحمد عز في بطولة العرض كل من شيماء سيف، مصطفى غريب، وسيد رجب. وقد عبّر المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"، التي تُعرض حاليًا في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض".

واقرأ أيضا

بهذه الطريقة .. يسرا توجه شكر للمستشار تركي آل الشيخ بعد عرض ” ملك والشاطر ”

يسرا: مسرحية ملك والشاطر آخر مسرحية ليا والسعوديين عشاق للفن

تم نسخ الرابط