أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. لفة البارد بكام

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم اليوم

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. تواصل حالة الثبات، حيث يرغب العديد من المواطنين فى التعرف على آخر تطرات أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات والأكثر بحثًا عبر شبكة الإنترنت لاهتمام العديد بها وبالتعرف على آخر تحديثات تطرأ عليها.

اسعار الالومنيوم اليوم

ويسعى الجميع لمعرفة أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات أولًا بأول لانها تستخدم في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

اسعار الالومنيوم

وبناءً على ذلك، قررت شركة مصر للألومنيوم، تثبيت أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات للشهر الثاني على التوالي، عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي، وفقًا لما كشفه كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الألومنيوم العالمية تواصل استقرارًا أيضًا تزامنًا مع مع انخفاض غير متوقع للتضخم في الصين، في حين أثر ارتفاع الدولار الأمريكي وعدم اليقين بشأن الطلب على السوق.

علمًا بأن أسعار الألومنيوم المورد للمصانع سبق وارتفعت بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن خلال أول 5 أشهر من العام الجاريشه بدون ضريبة القيمة المضافة.

وبحسب مالنشرة الدورية التي تصدرها شركة مصر للألومنيوم فإن أسعار الألومنيوم بالنسبة للسلك 9 مم و 9.5 مم H14 سجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

كما استقرت أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات وفقًا للآتي:

اسعار لفات الالومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

كما ننشر لكم سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الأربعاء الموافق 10-7-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر طن الالومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا:

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

سعر سبيكة الذهب btc اليوم الجمعة 12-7-2024 في سوق الصاغة

تم نسخ الرابط