القصة الكاملة لحريق محطة محولات أسوان.. تفاصيل

حريق محطة محولات
حريق محطة محولات اسوان

شب أمس الخميس حريق بمحول معطل داخل الشركة المصرية لنقل الكهرباء بمحطة محولات شرق أسوان بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

حريق محطة محولات اسوان

ويبحث كثير من الأشخاص عن تفاصيل حريق محول كهرباء أسوان وأسباب حدوث حريق محطة محولات شرق أسوان في دائرة قسم شرطة أول أسوان.

محطة محولات اسوان

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بأسوان وتم السيطرة على الحريق الساعة الـ 6:15 مع تنفيذ أعمال التبريد، وقامت النيابة العامة في أسوان بمباشرة جهودها للوصول إلى الأسباب وراء اندلاع حريق هائل داخل محطة كهرباء نجع المحطة في مدينة أسوان.

اسوان

ومن جانبه أمر محافظ أسوان بإجراء تحقيق عاجل للوقوف على أسباب الحريق لتفادى تكراره بلجنة مشكلة من الحماية المدنية وشركة نقل الكهرباء، كما كلف محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبدالشافي بالتحرك إلى موقع الحريق للإشراف على أعمال وجهود السيطرة عليه؛ للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين المقيمين بالمنطقة.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل ما حدث من حادث لمحطة محول أسوان، حيث أوضحت أنه في الساعة الـ 5:15 مساء اليوم نشب حريق بمحول معطل داخل الشركة المصرية لنقل الكهرباء بمحطة محولات شرق أسوان بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

وأضافت وزارة الداخلية إنه على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بأسوان وتم السيطرة على الحريق الساعة الـ 6:15 ويتم حالياً أعمال التبريد ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو وفيات ولم يؤثر على الكهرباء فى المنطقة وجارى الوقوف على أسبابه.

اقرا أيضا:

حريق في محطة محولات شرق أسوان

بسبب” التكييف”..تفحم سيارتين في حريق داخل جراج بحدائق الأهرام

تم نسخ الرابط