سارة سلامة عن منتقدي ملابسها: اللي مش عاجبه ميتفرجش عليا

سارة سلامة
سارة سلامة

وجّهت الفنانة سارة سلامة رسالة قوية إلى منتقدي ملابسها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لم تعد تهتم بالتعليقات السلبية ولا تلتفت إليها.

موقف سارة سلامة من التعليقات السلبية

وقالت سارة سلامة : "كنت في الماضي أتأثر بالتعليقات السلبية، أما الآن فلا أركز فيها، والأهم أنني مقتنعة بنفسي وبكل ما أفعله، ومن لا يحب أن يراني بملابسي تلك فلا ينظر إليّ؛ لأنني لن أبرر لأحد تصرّفاتي في الحياة".

وأضافت: "أنا ممثلة ولست موديلًا، ولي أسلوب ملابس معين، وفي النهاية هذه حرية شخصية وكل شخص يقول ما يريد، ولن يربي أي شخص الآخرين، ولا يمكن أن يجتمع كل الناس على حب شيء واحد".

غياب سارة سلامة عن الساحة الفنية

أثارت سارة سلامة خلال الساعات الماضية جدلاً بين جمهورها بسبب غيابها عن الأعمال الفنية وعدم التواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى لانتشار أخبار عن نيتها الاعتزال.

سبب اختفاء سارة سلامة

وكشفت سارة سبب اختفائها طوال الفترة الماضية عن الساحة الفنية، مؤكدةً أنها تختار أدوارها بتأنٍّ لعدم التكرار. وقالت: "أنا لا أحب فكرة الاختفاء، ولا أتعمّد ذلك، لأنني أعتذر عن أعمال كثيرة بسبب تكرار الأدوار...، وأحب أن أقدّم أعمالًا متنوعة، وإذا لم تُعرض عليّ أعمال مناسبة فالاعتزال هو الحل".

وأضافت: "أنا متواجدة على الساحة الفنية وانتهيت من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" وسيُعرض الشهر المقبل، وسبب اعتذاري عن الأعمال أنني أحتاج أن أفهم فكرة الدور، ومع مَن مِن المخرجين سأعمل، فهذا أهم من التواجد، كما لا أحب فكرة الانتشار وأنا لا أحتاج إليه".

عرض مسلسل "نقطة سوداء"

تنتظر سارة سلامة عرض مسلسل "نقطة سوداء" قريباً، والذي يضم إليها كلًا من: وفاء عامر، أحمد بدير، أحمد مجدي، هدى الإتربي، ناهد السباعي، أحمد فهمي...، وهو من إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا:

سارة سلامة بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها

سارة سلامة بإطلالة جريئة في أحدث ظهور

تم نسخ الرابط