أبرزهم الست والجواهرجي.. مني زكي بـ 4 وجوه في السينما

منى زكي
منى زكي

تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث ترتبط بأكثر من فيلم جديد ما بين التحضير والتصوير.

بدأت منى زكي منذ أيام تصوير فيلمها الجديد "الست"، والذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم. يأتي المشروع بتكلفة إنتاجية ضخمة وبدعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من خلال صندوق big time، الذي تأسس لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

يضم فيلم "الست" نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل. العمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيلم "رزق الهبل" ومناقشة قضايا التنمر الإلكتروني

كما بدأت منى زكي منذ فترة تصوير فيلم آخر بعنوان "رزق الهبل"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويناقش قضايا عديدة منها التنمر الإلكتروني. تعمل منى خلال الأحداث في مجال التسويق العقاري ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.

فيلم "رزق الهبل" من بطولة منى زكي، محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور. العمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

تحضيرات لفيلم "لعب عيال" مع كريم عبدالعزيز

تواصل منى زكي تحضيراتها لفيلم جديد يجمعها بـ كريم عبدالعزيز بعنوان "لعب عيال". يظهر كريم ومنى خلال أحداثه كزوجين، ويناقش العمل الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، وذلك في إطار لايت كوميدي. يشارك في بطولته محمد ممدوح، ويتم الاتفاق على كافة تفاصيله حاليًا. الفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

انتهاء تصوير فيلم "الجواهرجي" مع محمد هنيدي

انتهت منى زكي منذ فترة من تصوير فيلم "الجواهرجي" مع محمد هنيدي. تعرض العمل لتأجيلات عديدة سواء في مواعيد تصويره أو عرضه بعد وفاة أحمد حلاوة وهو أحد أبطال الفيلم.

فيلم "الجواهرجي" يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويتناول أزمات الحياة الزوجية. الفيلم مرشح للعرض هذا الصيف، ومن بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة. من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا:

الجواهرجي يجمع محمد هنيدي ومني زكي بعد غياب 26 عام.. موعد عرضه

قبل بدء تصويره.. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم ”الست” لـ مني زكي

تم نسخ الرابط