نسرين طافش تكشف لـ الموجز تفاصيل فيلم المصيف مع خالد الصاوي

نسرين طافش
نسرين طافش

فيلم "المصيف" يجمع بين النجوم نسرين طافش، خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل في عمل فني جديد يبتعد عن الكوميديا التقليدية، نسرين طافش تعبر عن حماسها للعمل مع نجوم أثبتوا براعتهم في تقديم الأعمال الجادة والمميزة.

سعادة نسرين طافش بالعمل مع خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل

عبرت الفنانة نسرين طافش في حوار خاص لـ الموجز عن سعادتها بمشاركة النجم خالد الصاوي والنجم عمرو عبد الجليل في فيلم "المصيف" الذي بدأ تصويره منذ أيام. نسرين نفت فكرة أن يكون العمل كوميدي، مشيرة إلى أن الثنائي قدم الكوميديا بشكل مختلف ولكن هذه المرة العمل مميز ويحتوي على جرعة دراما عالية.

تفاصيل فيلم "المصيف"

أكدت نسرين طافش أن فيلم "المصيف" هو خلطة جديدة بقصة مختلفة وعميقة تحتوي على مواضيع مثيرة للجدل وشائكة. على عكس ما يوحي به اسم الفيلم، الأحداث درامية وتحمل جرعة دراما عالية جداً، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

شخصية نسرين طافش في الفيلم

كشفت نسرين عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم حيث تلعب دور مصممة أزياء متزوجة تواجه تدخلاً من طرف ثالث يحاول كسب قلبها. تصاعد الأحداث والصراعات يجعل العمل مثيراً ومليئاً بالتوتر.

حياتها الشخصية ورؤيتها للحب

تحدثت نسرين عن حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تحب اثنين في نفس الوقت وتعتمد على إحساس قلبها لاختيار شريك حياتها. أكدت على أهمية الحفاظ على الصحة والجمال من خلال نمط حياة صحي ومتوازن.

اهتمام الجمهور بحياتها الشخصية

أشارت نسرين إلى أن الجمهور أصبح يهتم بتفاصيل حياة الفنانين الشخصية، مما يعكس حبهم واحترامهم لهم. ومع ذلك، أكدت على أهمية التركيز على الأعمال الفنية.

عشقها لدمشق للسفر

كشفت نسرين عن حبها لدمشق وعن التاتوهات التي رسمتها على جسدها والتي تعبر عن عشقها للحضارة المصرية والفرعونية. كما تحدثت عن حبها للسفر وزيارتها للأماكن الجميلة في مصر وسوريا.

تتمنى نسرين طافش أن ينال فيلم "المصيف" علي إعجاب الجمهور وأن يحقق نجاحاً كبيراً بفضل القصة المميزة والأداء الرائع من فريق العمل. ننتظر بفارغ الصبر عرض الفيلم واستمتاعنا بهذه التجربة الفنية الجديدة.

اقرأ أيضًا:

نسرين طافش تكشف سر فشل زيجاتها السابقة

”لم أجد الرجل اللي يستاهلني“.. نسرين طافش تكشف أسباب فشل زيجاتها

تم نسخ الرابط