قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في قمة الدوري

الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء غد الجمعة في اللقاء المصيري لتحديد وجهة الدوري هذا الموسم في ظل الصراع الشرس بين الفريقين علي لقب بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

قائمة بيراميدز ضد الأهلي

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة فريقه لمواجهة الأهلي غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 14 من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز حيث كان الفريق قد حصل علي راحة لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة وقد عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدي مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري بشكل أساسي المران بشكل كامل اليوم بعد أن حصلوا علي راحة أمس لتجنب حالة الإرهاق قبل مواجهة بيراميدز.

و أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تنطلق مباراة الأهلي ضد فريق بيراميدز المرتقبة في التاسعة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت

تم نسخ الرابط