قصة محارب .. أحمد صيام يكشف عن إصابته بسرطان الرئة ورحلته في العلاج

أحمد صيام
أحمد صيام

أعلن الفنان أحمد صيام خلال حديثه في برنامج الستات مع مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة النهار عن إصابته بسرطان الرئة، حيث شرح كيف تم تشخيص المرض وكانت ردود الفعل الأولية.

التدخين وقرار الإقلاع عنه

كشف أحمد صيام عن تفاصيل إدمانه السابق على التدخين، وكيف أن الحادثة التي دفعته لاتخاذ قرار حاسم بالابتعاد عن هذه العادة الضارة.

كواليس التشخيص والعلاج

تحدث أحمد صيام بشفافية عن لحظة اكتشاف الورم في رئته، وتفاصيل الفحوصات والتحاليل التي أظهرت ضرورة الخضوع لعملية جراحية معقدة ودورات علاج كيميائي مكثفة.

رد فعل الأسرة والأصدقاء

نقل أحمد صيام ردود فعل عائلته ومحيطه القريب بعد معرفتهم بتشخيصه، مع التركيز على الدعم الذي حصل عليه وكيف ساهم في عزمه على مواجهة التحدي.

رسالة من الأمل والتفاؤل

في ختام حديثه، دعا أحمد صيام الجمهور إلى التفاؤل والشجاعة في مواجهة المصاعب الصحية، مؤكدًا على أهمية الوعي والفحوصات الدورية للكشف المبكر.

هذه التفاصيل تبرز رحلة أحمد صيام مع مرض السرطان وتجسد إرادته في النجاح على الصعوبات التي واجهته.

آخر أعمال أحمد صيام

أحمد صيام كان نشيطًا جدًا في موسم رمضان 2024، حيث شارك في عدد من المسلسلات بأدوار بارزة. أبرز مشاركاته كانت في مسلسل "حق عرب"، حيث قام بدور عطوة، وشاركه البطولة كل من أحمد العوضي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء مكي، وفاء عامر، زينة منصور، وسلوى عثمان. يندرج هذا العمل ضمن الإطار الشعبي الاجتماعي، وركز على موضوع النصب والاحتيال، والتأثيرات الضارة التي يتعرض لها الأفراد.

كما ظهر أحمد صيام في مسلسل "بيت الرفاعي"، حيث شارك في البطولة إلى جانب الفنان أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا حميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، صفاء الطوخي، وماجدة منير. العمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وقد لاقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور بفضل قصته المثيرة وأداء النجوم المتميز.

واقرأ أيضا

أحمد صيام يكشف كواليس دخوله عالم الفن وحياته الشخصية

أحمد صيام يكشف سر رفض دخول نجلته عالم التمثيل فى البداية

تم نسخ الرابط