عاجل .. زلزال السوشيال ميديا يضرب إمبراطورية أحمد شوبير وأحمد دياب فى قضية أحمد رفعت

القبض على أحمد شوبير
القبض على أحمد شوبير وأحمد دياب

أحمد شوبير وأحمد دياب ، كشفت مصادر مطلعة أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد مفاجآت من العيار الثقيل فى قضية اللاعب الراحل الراحل أحمد رفعت وسيترتب عليها قرارات من النيابة بضبط واحضار الإعلامى الشهير أحمد شوبير والنائب أحمد دياب بعد تردد أنباء عن رفع الحصانة عنه .

هذا وقد أعلنت الشركة المتحدة، اليوم الخميس، إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس».

نص بيان الشركة المتحدة

أحمد شوبير وأحمد دياب ، «قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا».

وأوضح البيان: «حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها».

وأضافت الشركة المتحددة في بيانها: «وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق».

واختتم البيان: «وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها».

أحمد شوبير وأحمد دياب ، " الموجز" تواصل مع عدد من المقربين من دائرة الأزمة والمقربين من شوبير ودياب وأكدوا أن ما يتم تسريبه من معلومات تسبق الأحداث هو فى الأساس مجرد حرب نفسية وحروب كلامية ولا يوجد سوى قرار وقف برنامج أحمد شوبير فقط لكن هذا لا ينفى تدخل جهات تحقيق لجمع معلومات جديدة فى ملف أحمد رفعت واتخاذ قرارات حاسمة ضد المتورطين.

اقرأ أيضا :

مصير برامج أحمد شوبير بعد إيقافه.. بيان عاجل من أون تايم سبورتس

تم نسخ الرابط