بعد التراجع.. اعرف سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات

سعر الأرز الشعير
سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات

سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات.. نعلم جيدًا أنه من المحاصيل الأساسية في العديد من الدول، حيث يمثل غذاءً رئيسيًا لملايين الناس حول العالم.

ولهذا فإن تراجع سعر الأرز الشعير يمكن أن يكون له تأثيرات كبيرة على الاقتصاد والزراعة والمستهلكين، وفي هذا الصدد، تستمر حالة من التراجع الكبير مسيطرة على أهم الخدمات السلعية في الشارع المصري، ولهذا يرغب العديد من الأسر المصرية التعرف على آخر مستجدات سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 11-7-2024 بعد تراجعه في السوق.

سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات

ويمكن أن يكون تراجع سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات نتيجة لعوامل متعددة مثل زيادة العرض، تراجع الطلب، السياسات الحكومية، والتغيرات المناخية، وفهم هذه العوامل يمكن أن يساعد المزارعين والمستهلكين على التكيف مع التغيرات في السوق واتخاذ القرارات المناسبة.

ولهذا يعتبر سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات، من الموضوعات المتصدرة التريند عبر شبكة الإنترنت، إذ تحظى باهتمام العديد من الأسر المصرية التي ترغب باستمرار في التعرف على آخر التطورات السعرية لها.

وخلال الآتي، نتناول معكم آخر تحديث لـ سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات، الذي يتصدر محرك جوجل نظرًا لما تشهده هذه الأيام من حالة التراجع في الأسواق المحلية والتي أدت إلى الاستقرار بنهاية اليوم الخميس الموافق 11-7-2024.

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات عريض الحبة 14.500 جنيه للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر الأرز الشعير اليوم بختام التعاملات رفيع الحبة نحو 13.500 جنيه للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم نحو 23.500 جنيهًا للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 21.500 جنيهًا للطن الواحد.

كيلو الأرز اليوم

  • وصل سعر كيلو الأرز المعبأ من 33.7 جنيه لـ 34.67 جنيه.
  • وصل سعر الأرز السائب بنحو قيمة 34 جنيه، إلى سعر 26 جنيه للكيلو الواحد.
  • بلغ متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 33.8 جنيه.
  • يتراوح سعر كيلو الأرز في مصر ما بين 31.3 جنيه و37.35 جنيه، حسب المنطقة وجودة المُنتج.

إقرأ أيضًا:

سعر الأرز الشعير والأبيض اليوم الخميس 11-7-2024.. بالكيلو والطن

سعر طن الألومنيوم اليوم بالختام.. اعرف وصل لكام «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط