عاجل.. اللجنة الأولمبية تحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024

شهد سعيد
شهد سعيد

قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، تشكيل لجنة لبحث أزمة شهد سعيد لاعب منتخب مصر للدراجات، على خلفية الأزمة المثارة مؤخرًا بشأن مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024، رغم موقفها العدائي مع زميلتها جنة عليوة.

وتستعد الأولمبية لحسم مصير مشاركة شهد سعيد، وقال ياسر إدريس:" تقرر تشكيل لجنة لبحث تلك الأزمة برئاسة أحد أعضاء اللجنة، وعضوية كلا من عضو قضائي وأحد أعضاء لجنة الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، كما سيتم تشكيل لجنة تظلمات تضم في عضويتها عدد من أعضاء لجنة الشؤون القانونية باللجنة".

وأوضح إدريس أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس يوم الأحد المقبل بعد الاستماع لاتحاد الدراجات والتأكد من كافة بنود مدونة السلوك الأخلاقي للاتحاد المصري والدولي للدراجات والأولمبية الدولية حتى يكون القرار سليم من كافة جوانبه مع مراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية، مؤكدا: «الأخلاق والالتزام قبل الرياضة وقبل البطولات».

وأضاف أن الحلول لن تكون سريعة لتهدئة الرأي العام ولكن سوف تكون بعد دراسة للموقف وواضحة ومعلنة للجميع بعد اعتمادها من جانب مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا..

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز.. 3 تغييرات محتملة

من هو خافيير روخاس حكم مباراة الأهلي وبيراميدز ؟

تم نسخ الرابط