عودة التعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسرحية جديدة بمفاجآت مذهلة

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي عن تفاصيل مسرحية جديدة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تفاصيل العمل الجديد

قال كريم فهمي في تصريحاته: "إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم".

تعاون فني سابق

ليست هذه المسرحية هي العمل الفني الأول الذي يجمع بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز.

في عام 2020، تعاونا سوياً في مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي كانت تدور أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله، فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعجب بها فيحاول التقرب منها، لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اعتذار كريم فهمي لزوجته

سبق وأن حرص الفنان كريم فهمي على الاعتذار لزوجته دانيا بمناسبة حلول عيد ميلادها بسبب ما مرت به من تعب وصعوبات بسببه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب كريم فهمي: "مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع أني بقصر كتير في حقك، عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني".

أخر أعمال كريم فهمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم "السرب" الذي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

واقرأ أيضا

«لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها».. أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية

كريم فهمي: افلامى بتتسرق بره مصر

تم نسخ الرابط