كانت عايزة تتوب.. القصة الكاملة لـ فيديو هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق.. اشتعلت محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية، بالحديث عن البلوجر هدير عبد الرازق، التي آثارت الجدل بـ فيديو إباحي مُسرب لها، يظهرها في لقطات إباحية مع شخص غير معروف، مما أدى إلى توجيه انتقادات حادة واتهامات بالفسق والفجور.

أول تعليق لـ هدير عبد الرازق علي الفيديو الإباحي

وفي أول تعليق لـ البلوجر هدير عبد الرازق، علي مقطع الفيديو الإباحي الذي انتشر لها مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، قالت: "أنا مريت بفترة صعبة جدًا، سمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل".

وأضاف هدير عبد الرازق: "التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها نتيجة طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت هدير عبد الرازق: "اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة".

وفجرت هدير عبد الرازق مفاجأة قائلة: "الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات، وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي".

مباحث الآداب تُلقي القبض علي هدير عبد الرازق

وسبق أن تصدرت هدير عبد الرازق الترند في 26 مايو 2024، حينما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض عليها، من داخل منزلها الكائن بإحدى الكمبوندات بالقاهرة، بتهمة نشر فيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تحرض على الفجور والفسق.

من هي هدير عبد الرازق؟

ويرصد "الموجز" في السطور التالية أبرز المعلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق، وأسباب شهرتها الواسعة.

واشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق بنشر محتوى على "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

وتبلغ هدير عبد الرازق من العمر 30 عامًا، وكانت متزوجة من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات.

ويتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون مُتابع، ويبلغ عدد متابعيها على فيس بوك حوالي 87 ألف متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع إنستجرام.

أما عن أكثر الفيديوهات التي تحصد مشاهدات على صفحتها هدير فهي التي تُقدم فيها وصفات الطهي.

اقرأ أيضًا

”لجمع المشاهدات”.. اعترافات البلوجر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور

هدير عبد الرازق.. حكاية بطلة الفيديوهات الخادشة للحياء وسر القبض عليها.. (فيديوجراف)

تم نسخ الرابط