شهد سعيد أم أحمد رفعت.. السر وراء إطاحة المتحدة بأحمد شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم عن قرارها بإيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس وإنهاء التعاقد معه.

وأوضح بيان الشركة المتحدة أن سبب إنهاء التعاقد مع الإعلامي يعود إلى مخالفته للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وهذا الأمر غير مقبول.

شوبير ما بين اتهامات أحمد رفعت وهجوم شهد سعيد

وتلقى أحمد شوبير في الفترة الأخيرة العديد من الانتقادات خاصًة في ظل الاتهامات الموجهة له بسبب أزمة الراحل أحمد رفعت جناح نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق.

وأكد شوبير أن من يُريد اتهامه عليه التوجه إلى القضاء المصري مع وجود مستندات تثبت ذلك خاصًة بعد الاتهامات الموجهة له مطالبًا انتظار تحقيق وزارة الشباب والرياضة.

وفي الوقت ذاته شن أحمد شوبير هجومًا قويًا على الاتحاد المصري للدراجات بعد مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 على الرغم من إيقافها لمدة عام بسبب تعمدها إيذاء زميلتها.

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية : "كان يجب على الاتحاد المصري عدم إيقاف اللاعبة بعدما صرح محمد إبراهيم المدير الفني للدرجات بأن اللاعبة لم تقصد إيذاء زميلتها، وأن ما حدث كان مجرد إصابة ملاعب".

وأضاف في حديثه" "اليوم أعلن الاتحاد عن اجتماع طارئ ثم مشاركة اللاعبة في الأولمبياد، وغياب اللاعبة سيتسبب في ضرر بليغ للاتحاد المصري خاصًة أن اسمها مدرج في الاتحادين الدولي والأفريقي".

وأكمل "بالطبع، وسائل التواصل الاجتماعي ترغب في التحكم، وأنت لست صاحب القرار، ولكن للأسف، أنت تؤثر بشدة على صاحب القرار. لدينا عاطفة شديدة جدًا، وألوم الاتحاد بعد وقف اللاعبة لمدة عام. إذًا، هي مخطئة وكان يجب استبعادها".

اقرأ أيضًا..

” انتهى الدرس”.. تعليق مثير من مرتضى منصور على إقالة أحمد شوبير

وجهة أحمد شوبير القادمة بعد إقالته من اون سبورت

تم نسخ الرابط