حالة الطقس اليوم الخميس 11-7-2024.. زروة الموجة الحارة ودرجات الحرارة تصل 45

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد البلاد اليوم الخميس 11 يوليو 2024، زروة الموجة الحارة التي تعانيها البلاد منذ يومين، حيث ترتفع درجات الحرارة، وتصل إلى 45 درجة في بعض المدن، وتصل في القاهرة إلى 40 درجة مئوية.

وحذرت الأرصاد الجوية، من التعامل باستهانة مع موجة الطقس الحار اليوم والتعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة ، ونصحت بضرورة الاكثار من شرب المياه والمرطبات الباردة، وارتداء غطاء الرأس أثناء التواجد في الشوارع، وارتدء ملابس قطنية فضفاضة حتى تقلل من الاحساس بالحر الشديد.

حالة الطقس اليوم

أكدت الأرصاد الجوية في بيان صادر عنها أن الطقس اليوم في مصر سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري،وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء،وترتفع نسب الرطوبة في أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

بينما تنشط الرياح في مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتنخفض درجات الحرارة الحرارة ليلا بنسب قليلة، مع استمرار الرطوبة العالية.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

ذكرت الهيءة العامة للأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط اليوم ستكون خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من1 إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح السطحية شمالية شرقية، أما البحر الأحمر ، فستكون حالته خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من «1 إلى 1.75» متر، واتجاه الرياح السطحية من شمالية شرقية إلى جنوبية غربية.

درجات الحرارة اليوم

تبلغ درجات الحرارة اليوم الخميس 11 يوليو 2024 ، زروتها ، وتتجاوز 40 درجة مئوية في معظم المدن المصرية، ونرصد في هذا التقرير درجات الحرارة المتوقعة اليوم، وفقا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي جاءت كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الخميس 11 يوليو 2024

اقرأ أيضا

الحراراة هتوصل 45!.. تحذير من حالة الطقس اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024
حالة الطقس غدًا الأربعاء 10-7-2024.. موجة شديدة الحرارة واضطراب في الملاحة

تم نسخ الرابط