جهاز حماية المستهلك.. الحملات الرقابية لجهاز حماية المستهلك تواصل مراقبة الأسواق

رئيس جهاز حماية المستهلك
رئيس جهاز حماية المستهلك

استمرار الحملات الرقابية في مدينة نصر ومصر الجديدة.. لليوم الثالث على التوالي، يواصل جهاز حماية المستهلك حملاته المُوسعة للرقابة على الأسواق في منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة بمحافظة القاهرة. تهدف هذه الحملات إلى متابعة توافر وإتاحة السلع، ورصد انخفاض الأسعار في الأسواق.

جهود جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق

قام الجهاز بمراجعة الفواتير والمستندات الدالة على مصدر السلع، والتأكد من مطابقة أسعار البيع المُعلن عنها. كما تم التأكد من وفرة السلع وانخفاض الأسعار نتيجة استقرار السياسات النقدية.

توجيهات لضبط المخالفات

تم التنبيه على المنشآت المخالفة بضرورة توفيق أوضاعها والتوقيع على إقرارات تعهد بإزالة المخالفات. سيتم المرور والتفتيش مرة أخرى من قبل مأموري الضبط القضائي لمراجعة المواقف القانونية لهذه المخالفات.

تصريحات رئيس جهاز حماية المستهلك

أكد السيد/ إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن توجيهات رئيس مجلس الوزراء واضحة بشأن ضبط أسعار السلع في الأسواق وتوافرها. أشار إلى أن الحملات الرقابية تهدف إلى أن يشعر المواطن بانخفاض الأسعار بشكل كبير نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الدولة.

متابعة مستمرة من الجهات الرقابية

أشار السجيني إلى أن رئيس مجلس الوزراء يتابع بانتظام ملف ضبط الأسواق وأسعار السلع، ويشدد على توفير السلع بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين. تم تكليف الجهات الرقابية بمتابعة الأسواق يومياً وإنفاذ القانون ضد أي مخالفات يتم رصدها.

اقرأ أيضًا:

حملات جهاز حماية المستهلك المكثفة تسفر عن ضبط مخالفات وانخفاض السلع

رئيس جهاز حماية المستهلك يقود حملات رقابية مكثفة على الأسواق

تم نسخ الرابط