تراجع سعر الأرز الشعير اليوم بالختام.. كيلو الأرز وصل لكام

سعر الأرز الشعير
سعر الأرز الشعير اليوم بالختام

سعر الأرز الشعير اليوم بالختام.. تواصل حالة من التراجع الكبير مسيطرة على أهم الخدمات السلعية في الشارع المصري، ولهذا يرغب العديد من الأسر المصرية التعرف على آخر مستجدات سعر الأرز الشعير اليوم الأربعاء 10-7-2024 بعد تراجعه في السوق.

ويعتبر سعر الأرز الشعير اليوم بالختام، من الموضوعات المتصدرة التريند عبر شبكة الإنترنت، إذ تحظى باهتمام العديد من الأسر المصرية التي ترغب باستمرار في التعرف على آخر التطورات السعرية لها.

سعر الأرز الشعير اليوم بالختام

وقد سيطرت على سعر الأرز الشعير اليوم بالختام بنهاية الأربعاء 10-7-2024، حالة من الاستقرار بعد التراجع الكبير داخل جميع الأسواق والمحلات.

وعبر السطور التالية، تستعرض الموجز معكم آخر مستجدات سعر الأرز الشعير اليوم بالختام، الذي يتصدر محرك جوجل نظرًا لما تشهده هذه الأيام من حالة التراجع في الأسواق المحلية والتي أدت إلى الاستقرار بنهاية اليوم الأربعاء الموافق 10-7-2024.

ويشغل سعر الأرز الشعير اليوم بالختام بال العديد من المواطنين لاهتممهم به فى التعرف على آخر تحديثاته اليومية باعتباره من الوجبات الرئيسية للأسر المصرية كما أنه يعتبر مؤشراً هاماً يؤثر على المزارعين والمستهلكين والحكومة، فهو من العوامل المؤثرة عليها يساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة تسهم في استقرار السوق وضمان توفير الأرز بأسعار مناسبة للجميع.

وإليكم آخر تحديث لـ سعر الأرز الشعير اليوم بالختام، داخل الأسواق المحلية والمحلات عقب تراجعه، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات عريض الحبة 14.600 جنيه للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات رفيع الحبة نحو 13.600 جنيه للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم نحو 23.600 جنيهًا للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 22.600 جنيهًا للطن الواحد.

كيلو الأرز اليوم

  • وصل سعر كيلو الأرز المعبأ من 33.7 جنيه لـ 34.67 جنيه.
  • وصل سعر الأرز السائب بنحو قيمة 34 جنيه، إلى سعر 26 جنيه للكيلو الواحد.
  • وصل اليوم سعر كيلو الأرز المعبأ بقيمة
  • كما يصل سعر أرز الضحى في المحلات الكبرى والهايبر ماركت بسعر 38 جنيه.
  • سعر الأرز المصري الأبيض المعبأ كيلو جرام الحبة العريضة 32 جنيه وحتى 35 جنيه

إقرأ أيضًا:

هينزل الأرض.. سعر الأرز الشعير اليوم الأربعاء 10 يوليو

متر السيراميك اليوم بنهاية التعاملات المسائية.. البورسلين بكام «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط