بالإجابات والصور.. تداول امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة 2024

تداول امتحان علم
تداول امتحان علم النفس 2024

زعمت جروبات الغش شاومينج تداول امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نشرت أجزاء من الامتحان محلولة ولكن ليس هناك إثباتًا بأنه امتحان هذا العام.

وينشر "الموجز" أحد الصور المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي في امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة 2024 أدبي، حيث من المقرر أن ينتهي الطلاب من الامتحان خلال نصف ساعة من الآن.

إجابات امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة 2024

وجاء في امتحان علم النفس المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي والمزعوم من قبل جروب شاومينج سوؤلًا محير وهو: حيلة دفاعية مشاعة بين الكبار والصغار خاصة بين من تناقض أفعالهم وما لديهم من مبادئ خلفية ومن ينساقون وراء عواطفهم ونزاوتهم وعاداتهم الضارة اختار من بين الاختيار من المتعدد كالتالي:

  • التبرير
  • الإنكار
  • النكوص
  • الإعلاء

جروبات الغش الإلكتروني

وفي سياق أخر، تداولت جروبات الغش الإلكتروني عبر تطبيق التليجرام أجزاءً من امتحان مادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة 2024 شعبة علمي علوم، حيث زعمت هذه الجروبات أن الامتحانات المتداولة هي الامتحانات الحقيقية لهذا العام.

أجزاء من امتحان الجيولوجيا

وقد نشرت الجروبات صورًا لأجزاء من امتحان الجيولوجيا مع الإجابات، محذرةً الطلاب بمتابعة الجروبات للحصول على جميع أجزاء الامتحان، وحتى الآن، لم يتم رصد أي تداول لامتحانات مواد علم النفس أو الرياضيات البحتة.

ويذكر أن وزارة الداخلية أعلنت سابقًا القبض على شقيقين تورطا في تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر صفحات الغش الإلكتروني، حيث تم ضبطهما بالدليل القاطع، تتابع وزارة التربية والتعليم أيضًا جروبات الغش عن كثب لضبط الطلاب المتسببين في تداول الامتحانات، وتتخذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على نزاهة الامتحانات ومنع الغش.


أقرأ أيضًا

بالإجابات.. جروبات الغش تزعم تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة الجيولوجيا

«سجائر وغش».. طالب ينشر فيديو خلال أدائه امتحان الثانوية العامة 2024 ويفضح أصدقائه

تم نسخ الرابط