«سجائر وغش».. طالب ينشر فيديو خلال أدائه امتحان الثانوية العامة 2024 ويفضح أصدقائه

امتحانات اللثانوية
امتحانات اللثانوية العامة 2024

تداول فيديو صادم بأحد لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إذا يظهر طالب يصور زملائه خلال أدائهم الامتحانات وتوليهم عملية الغش، حيث ظهرت اللجنة وكأنها لا يوجد بها مراقب أو ملاحظ.

ورصد "الموجز" المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي أغضب عدد كبير من أولياء الأمور متساءلين عن طبيعة الطلاب الذين يظهرون بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال أدائهم الغش.

فيديو صادم بأحد لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

ويظهر بالفيديو أن هناك طالب ممسكًا بسجارة في أيده وانتهى من شربها ثم رمها بالإضافة إلى أن الطالب أظهر زميله الأخر الذي انتهى من الامتحان ونائمًا والأخر الذي كان ينقل من ورق الغش الخاص به.

ويببين الطالب أن لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 كانت في فوضى حيث أن المراقيبين والملاحظين كانوا يقفون بالخارج دون الانتباه إليهم، ويتسأل أولياء الأمور حول مكان اللجنة والطلاب الذين فعلوا ذلك.

تعليقات أولياء الأمور طلاب الثانوية العاامة 2024

وقالت أحد أولياء الأمور على جروب "دردشة مع أولياء الأمور في التعليم": "معلش أنا أسفة لأني مش فاهمة موبايل أزاي وبيتكلموا في اللجنة أزاي".

وتابعت أخرى: المفروض يكون في أجهزة زي اللي في المولات والمطارات التفتيش الذاتي صعب وممكن جدًا أي بنت وولد يخبوا الموبايل".

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. جروبات الغش تزعم تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة الجيولوجيا

برلماني يفجر مفاجأة على الهواء حول شهادة وزير التعليم الجديد

تم نسخ الرابط