الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 04:42 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عودة مي عز الدين إلى السينما بفيلم جديد

مى عز الدين
مى عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد تداول أخبار عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد بعنوان "دكتور عدوة".

يعيد هذا الفيلم الفنان محمد سعد إلى السينما، ويعتبر التعاون الثالث بينه وبين مي عز الدين بعد فيلمي "بوحة" الذي عرض عام 2005، و"الليمبي 8 جيجا" الذي عرض عام 2010.

تفاصيل الفيلم والفريق المشارك

أعلنت الشركة المنتجة للفيلم أنها تنتظر ردّ مي عز الدين، وبمجرد موافقتها سيطير فريق العمل إلى المغرب لتصوير عدد من المشاهد هناك. الفيلم من إنتاج محمد الرشيدي وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

مشاركة مي عز الدين في موسم رمضان الماضي

اكتفت مي عز الدين بالظهور في موسم رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل "كوبرا"، الذي يضم نخبة من النجوم منهم محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وغيرهم. المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار الدراما الشعبية حيث يواجه بطل القصة العديد من العقبات والمواقف الغريبة.

إشادة من محمد إمام

أشاد الفنان محمد إمام بمشاركة مي عز الدين في مسلسل "كوبرا"، قائلاً: "عشرة العمر وش السعد نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل مبسوط جدا بيكي وكان واحشني الشغل معاكي، شكرا على جمالك وحلاوتك".

آخر أعمال مي عز الدين الفنية

كان آخر أعمال مي عز الدين الفنية هو مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2023.

يضم المسلسل مجموعة من النجوم منهم أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضيا عبدالخالق.

المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.

واقرأ أيضا

فى عيد ميلادها.. سر عزوف مى عز الدين عن الزواج وحقيقة ارتباطها بفنان شهير

من البطلة للسنيدة.. سر تراجع مي عز الدين عن البطولة المطلقة

nawy