الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:41 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
قرار عاجل من التربية والتعليم بشأن مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين.. حصر للمعلمين العاملين بدواوين الإدارات وفي أقسام الإدارة والتوجيهات للاستعانة بهم... تشتري ولا تبيع.. توقعات أسعار الذهب في مصر الأيام القادمة بعد التحذير من تسونامي.. ماذا يحدث في شواطيء مصر ؟ نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. تعرف على الخطوات بعد التعدي عليها في إحدي السينمات.. معلومات لا تعرفها عن نهاوند سري موعد مباراة الهلال ضد صن داونز في التحضير للموسم الجديد 2024-2025 ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر وهذا سعر عيار 21 بالمصنعية رسميًا.. مؤشرات نجاح طلاب الثانوية العامة 2024 في امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتاريخ طريقة الإستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد 2024 ومواعيد الاختبارات مباريات الاهلي المتبقية في الدوري المصري بعد الفوز أمام بيراميدز محمد صبحي في ورطة بسبب نظرية الأرض لتحميل الكتب المدرسية.. رابط البوابة الإلكترونية لـ وزارة التربية والتعليم

محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة بنها لمتابعة المشروعات واستغلال أصول الدولة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

جولة تفقدية لمشروعات مدينة بنها.. أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عصر أمس جولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة بنها. تهدف الجولة إلى دفع الأعمال وتذليل العقبات والوقوف على نسب تنفيذ تلك المشروعات، كما شملت الجولة تفقد عدد من قطع الأراضي بهدف استغلالها في إقامة مشروعات خدمية تخدم أبناء المحافظة.

مقترح إنشاء مطلع للطريق الزراعي


استكمل المحافظ جولته بتفقد مقترح إنشاء مطلع للطريق الزراعي (القاهرة-إسكندرية) بهدف تحقيق السيولة المرورية وتيسير الحركة للمواطنين. مرّت الجولة بشارع ٨ بمنطقة الفلل بجانب كوبري الفحص، حيث وجه المحافظ بعقد اجتماع عاجل لمناقشة المقترح وتحديد آليات التنفيذ، وذلك لخدمة أهالي مدينة بنها وتحقيق السيولة المرورية.

تفقد الحدائق والتجميل


تفقد المحافظ الحديقتين المقامتين، إحداهما أمام منطقة توشيبا العربي والأخرى بمدخل بنها القبلي. وجه المحافظ بالحفاظ على الحدائق، وإجراء الصيانة اللازمة لها، وري الأشجار بانتظام. كما وجه باستغلال الحدائق الأمثل لطرح مشروعات للشباب، وذلك في إطار حرص المحافظة على تجميل مداخل العاصمة بنها، بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية، موجها بسرعة التنفيذ والانتهاء في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل

محافظ القليوبية الجديد يعتمد خطة الصيانة للمدارس المعتمدة

nawy