عماد زيادة: محمد رمضان مش نمبر وان و شغلي مع عادل إمام نقلة في مشواري الفني

عماد زيادة
عماد زيادة

حل الفنان عماد زيادة ضيفًا بالأمس مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، بجانب تعاونه مع الزعيم عادل إمام، وعن رأيه في النجم محمد رمضان، وغيرها من التصريحات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

رأي عماد زيادة في العمل مع محمد رمضان وفي لقبه نمبر 1

وكشف عماد زيادة، عن رأيه في مقولة نمبر 1 التي يطلقها النجم محمد رمضان على نفسه دائماً، مؤكدًا على أنه نجم كبير وقدم العديد من النجاحات، ولكن يظل دائما الحكم للجمهور، مُضيفًا :"يجب أن نترك للجمهور أن يقول نمبر1 على أي فنان يحبه ويدعمه، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن أي فنان معرض للنقد".

وتحدث عماد زيادة عن كواليس مسرحية أهلا رمضان، للنجم محمد رمضان، لافتاً أنها تجربة مهمة، وهو من عشاق المسرح، وأنه عقب عرض تلك الفكرة عليه وافق على إنتاجها مع المنتج وليد صبري، وتم عرض المسرحية من 2016 وحتي 2018، مُضيفًا:" الحمد لله نجحت وحققت مردود جيد مع الجمهور، و تعاونت محمد رمضان في الأسطورة ونسر الصعيد، وكانت من المحطات المهمة في حياتي".

عماد زيادة ومحمد سامي

كما تطرق للحديث عن المخرج محمد سامي، لافتاً أنه نجح في اكتشافه بشكل جديد، مُعلقًا:" محمد سامي شاطر جدًا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشفت موهبته، وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد وله فضل كبير في مشواري الفني".

وتحدث عماد زيادة أيضًا عن بدايته الفنية، لافتاً أنه بدأ مشواره الفني بعد تخرجه، وأن والده لم يقف في طريقه ودعمه في مجال الفن، مُضيفًا :"أنا وأسرتي نعمل في مجال الزيوت الغذائية".


وأوضح عماد زيادة أنه اختار العمل في هذا المجال لأنه يعشق الفن، وأنه بعد مرور ما يقرب من عشرين عاماً بدأ يحقق نجاحات وشهرة في مجال الفن ولكن حبه وعشقه لهذه المهنة جعله ينتظر ويصبر ولم ييأس، مُضيفًا :"لو خيروني بين الفن والبيزنس أختار الفن بالتأكيد حتى لو المقابل المادي أكبر في العمل بالبيزنس".

كما تحدث عن كواليس زواجه من ابنة خاله، مُعلقًا:" أنا متزوج من بنت خالي وأنا في سن ٣٢ سنة، وكنت وقتها أعمل بالمسرح وزواجي مكس بين الحب وزواج الصالونات، والاحترام والمحبة هما أساس النجاح في الحياة الزوجية".

عماد زيادة يكشف كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام

كما تحدث أيضًا عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام في مسرحية بودي جارد لمدة 12 عامًا، مؤكدًا على أنها كانت من المحطات المهمة التي تعلم منها أشياء كثيرة، مُتابعًا:" اتعلمت من أستاذ يوسف معاطي كتير، ومكنتش في حاجة سهلة، احنا فضلنا نعرض المسرحية لمدة 12 سنة، بداية من 1998 إلى 2010، وسافرنا بيها أماكن كتير، خلال العرض المسرحي ده مع الأستاذ عادل إمام، معلمتش أعمال كتير لأنه كان واخد كل وقتي، وكل طاقتي، ودي كانت بدايتي مع أستاذ عادل إمام،بعدها أشتغلت مع الزعيم عادل إمام، وعملت أفلام، وكان أول فيلم مع الزعيم هو أمير الظلام، وكانت تجربة ممتعة، وبعدها مسلسل العراف، وكانت عبارة عن نقلة في مشواري ودافع للاستمرار في الفن".


اقرأ أيضًا:

عماد زيادة: بداياتي كانت مع الزعيم ومي عمر أثبتت إنها ممثلة شاطرة مش مرات المخرج

عماد زيادة يدخل الديكور الخاص بمسلسل ”لؤلؤ”

تم نسخ الرابط